علاء مبارك يدافع عن والده: ”وضع سيناء على خريطة السياحة العالمية”

الاحد 14 أكتوبر 2018 | 02:30 مساءً
كتب : سارة محمود

دافع علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، عن والده عندما هاجمه أحد متابعيه قائلًا: "إن مبارك ترك سيناء خاوية على عروشها من كل أنواع التنمية، ليترعرع فيها أصحاب الفكر الشاذ من الإرهابيين".

وقال "علاء"، عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن مبارك وضع سيناء على خريطة السياحة العالمية، مطالبًا متابعيه بأن يكونوا ممتنين على ما حدث في سيناء أيام مبارك.

وكتب علاء مبارك تغريدة على تويتر: "وهي جنوب سيناء وكل التنمية إلى تمت فيها حتى أصبحت على الخريطة العالمية للسياحة ومركز عالمي للمؤتمرات وكانت موردا هاما للعملة الصعبة، دي جزء من سيناء وإلا مش تبعنا! نشكر من سبق على هذا المجهود ونشجع ونعمر جزء آخر من سيناء وإلا هو نقد والسلام!"

وكان أحد متابعي علاء مبارك ويدعى "محمد أحمد البلك" هاجم مبارك بتغريدة قال فيها: "ماذا فعل مبارك ونظامه بسيناء التي تركها خاوية على عروشها من كافة صور وأشكال التنمية ليترعرع بها أصحاب الفكر الشاذ لتكون بيئة خصبة تأويهم واليوم تدفع الدولة تكاليف باهظة لمحاربة ومكافحة الإرهاب أضف لذلك الملخص الأهم وهو عدم توافر الإرادة السياسية الحقيقية لدى نظام مبارك لتنميتها".

 

موضوعات متعلقة..

- «سيظهر الحق قريبًا».. علاء مبارك يُعلق على قرار حبسه في قضية تلاعب البورصة

- علاء مبارك عن قرار ضبطه في قضية ”التلاعب بالبورصة”: ربنا موجود

اقرأ أيضا