خطوة جديدة للفراعنة اليوم أمام سوازيلاند لضمان التأهل

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 | 10:38 صباحاً
كتب : ندى شعبان

خطوة تلو الأخرى يخطوها المنتخب المصري بقدمٍ ثابتةٍ نحو الحصول على تأشيرة التأهل لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون؛ فهنا في ملعب"ترايد فيير"، وعندما تشير عقارب الساعة نحو الثالثة عصرًا، ينزل اللاعبون إلى أرضية الملعب بين تواجد أعداد محدودة من مشجعي الفراعنة لمؤازرة منتخبهم، مسلّحين بأصواتهم التي تهز الملعب؛ أملًا في عبور سوازيلاند، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة للمجموعة العاشرة  والتأهل لأمم أفريقيا.

 

المنتخب يختتم استعداداته لمواجهة سوازيلاند

 

خاض المنتخب الوطني تدريباته بالأمس، على ملعب "ترايد فيير"، واشتكى بعض اللاعبين من حالة الإجهاد؛ وذلك نتيجة لطول رحلة سفر من القاهرة والتي استمرت لنحو 10 ساعات تقريبًا.

 

المنتخب يدخل المبارة بـ"الستة"

يدخل المنتخب الوطني المباراة اليوم، وهو بحوزته 6 نقاط، وخسر الفراعنة أمام تونس في الجولة الأولى، فيما حقق فوزًا ساحقًا على النيجر بسداسية، قبل أن يحسم المباراة الأولى أمام سوازيلاند بأربعة أهداف لهدف.

 

أجيري ينتظر سقوط تونس ليحلق بصدارة المجموعة

 

ينتظر المدير الفني للمنتخب الوطني، المكسيكي أجيري، سقوط نسور قرطاج اليوم، أمام النيجر مع تحقيق منتخب الفراعنة نتيجة إيجابية وعبور سوازيلاند، حتى يتحل المنتخب صدارة المجموعة، فيما طالب أجيري لاعبيه بضرروة الفوز بأكبر عدد من الأهداف.

 

أجيري يحذّر لاعبيه من التهاون بالمباراة

 

تحدث المكسيكي مع لاعبيه بأنه يرفض وبشكل نهائي نغمة الاستهتار في التعامل مع المباريات، مطالبًا بأن يتحلوا بالروح حتى يتجاوزوا عقبة سوازيلاند، ومشددًا على ضرورة لعب الـ90 دقيقة بروح قتالية وعدم تكرار ما حدث في الشوط الثاني من المباراة الماضية.

 

المنتخب بالزي الأبيض 

 

يرتدي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الزى الأبيض، في لقاء سوازيلاند،  ضمن الجولة الرابعة، لتصفيات المجموعة العاشرة، المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية.

 

اقرأ أيضا