وفدي الفيفا والكاف يزور مقر الأهلي بالجزيرة

الاربعاء 17 أكتوبر 2018 | 04:53 مساءً
كتب : خالد رزق

استقبل الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادى الاهلى وفدًا من مسؤولى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" .

 

يضم الوفد كل من: "بيدرو ايريوندو" المسئول عن إدارة كرة القدم المحترفة بالفيفا، و"اندريس بورتابيا" استشاري إدارة كرة القدم المحترفة بالفيفا، واحمد حراز والموزمبيقي محمد سيدات مسئولا تراخيص الأندية المحترفة بالكاف.

 

وحرص الوفد على الاجتماع بالكابتن "محمود الخطيب" رئيس النادي و"خالد مرتجى" عضو مجلس الإدارة والعميد "محمد مرجان" المدير التنفيذى للنادى ، إضافة الى القيام بجولة داخل النادي،  شاهدوا خلالها منطقة دولاب البطولات، وملعب مختار التتش بالجزيرة وغرفة مجلس الإدارة، وأبدى الجميع إعجابهم الشديد بما يملكه النادي من بنية تحتية مميزة ،وفي ختام الزيارة قام مرتجي بإهداء علم الأهلي لأعضاء الوفد.

 

تأتي زيارة الوفد للنادي في إطار تعزيز العلاقات بين الإتحادين الدولي والأفريقي مع أكبر أندية الكرة في إفريقيا، خاصة إن الأهلي يحظى بمكانة كبيرة على الصعيد القاري والدولي، وهو ما أكده أعضاء الوفد، فضلًا عن امتلاكه قاعدة جماهيرية كبيرة، وبنية تحتية، ومنشآت تضعه في مكانة متميزة بين أندية العالم.

 

موضوعات متعلقة :- 

محمد شريف : رغبتي كانت القلعة الحمراء ونسعي للفوز ببطولة أفريقيا

اقرأ أيضا