باحث إماراتي: قضية خاشقجي مخطط لها لإسقاط السعودية

الاثنين 22 أكتوبر 2018 | 11:27 صباحاً
كتب : محمود صلاح

قال الباحث الإماراتي الدكتور خالد القاسمي، إنه خلال الفترة الماضية تابع باهتمام بالغ كل ما كُتب ونُشر حول مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في إسطنبول، مضيفًا: "وجدت أن الحملة المسعورة على المملكة كبيرة ومخطط لها".

 

وأكد القاسمي في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم" أنه ليس قطر وحدها مَن تلعب على الساحة، فهناك دول إقليمية وغربية كبرى فقدت مصالحها بعد أن تحطم الربيع الإخواني أمام الصخرة الصماء لوحدة أبناء المنطقة.

 

وأضاف: "منذ متابعتي كباحث ومحلل سياسي للربيع الإخواني نعلم أن الخطوة التالية بعد مصر هي المملكة لتسقط تباعًا دول الخليج في مستنقع الإرهاب والدمار، وأمام ثورة الشعب المصري العظيم في يوليو 2013 ضد حكم الإخوان بدأ التآمر للإطاحة بالمملكة العربية السعودية.

 

تابع: "لن تكون قضية جمال خاشقجي إلا البداية ولكن كل مؤامراتهم سوف تتحطم أمام صخرة صماء هي الوحدة الوطنية لأبناء المملكة التي ستفشل كل محاولاتهم اليائسة كما أفشلتها اليوم في قضية مقتل خاشقجي".

 

وأشار إلى أنه لن ترهبنا الهالة الإعلامية الإقليمية والغربية فكل أبناء الخليج متوحدون أمام قادتهم ورموزهم الوطنية، مؤكدًا أن الجميع فداء المملكة العربية السعودية ووحدتها الوطنية وخلف قيادتها الرشيدة التي تقود العالم الإسلامي نحو بر الأمان.

 

موضوعات متعلقة 

- ترامب: ولي العهد السعودي لم يكن على علم بمقتل خاشقجي

- فرنسا وبريطانيا وألمانيا يدعون لبذل الجهود في تحقيق «خاشقجي»

اقرأ أيضا