مصممة الأزياء هبة إدريس تقدم نصائح للفتيات

الاثنين 22 أكتوبر 2018 | 03:12 مساءً
كتب : سمر أحمد

تواجه العديد من الفتيات خاصة من لديها مناطق ممتلئة بجسمها صعوبة في اختيار الملابس الخاصة بها بشكل يمنع من ظهور الديفوهات الخاصة بجسمها، ولكن هناك بعض الحيل التي قدمتها مصممة الأزياء هبة إدريس تعمل على ظهورك بشكل أكثر نحافة..

ارتدي البنطلون الجينز بالموديل الـ straight من القطع التي يمكن أن تخفي الدهون الزائدة حول منطقة الفخذ، لذلك ننصح صاحبات الأرجل الممتلئة بتجنب صيحة البنطال السكيني.

 اختاري أزياءك بمقاسات مضبوطة لأن القطع الضيقة على سبيل المثال ستبرز المناطق الممتلئة والتي نريد أن نخفيها، أيضاً الملابس الفضفاضة بشكل مبالغ فيه من الممكن أن تظهرك بجسم ممتلئ.

صاحبات القوام الممتلئ عليهن اعتماد الألوان الداكنة مثل الأسود، الكحلي، والأحمر الداكن، أيضاً الألوان الترابية مثل درجات البيج، البرونزي، البني والزيتي، والتي تعد من أبرز الصيحات الدارجة لهذا الموسم ستمنحك قواماً أكثر نحافة.

 إذا كانت الفتاة لديها مشكلة الجوانب الممتلئة، فارتداء البنطال أو التنورة الـ Low waist لا تناسبك تمامًا، فاستعيضي عنها بالسراويل عالية الخصر وقطع الجمبسوت.

 إخفاء البطن الممتلئ اعتمدي البلوزات الحرير والشيفون الواسعة، وتجنبي تماماً ارتداء الحزام حيث إنه سيظهر الدهون المتراكمة حول منطقة البطن أكثر، عكس ما تتصوره الكثيرات بأنه من الإكسسوارات التي تعالج هذه المشكلة.

الموضوعات المتعلقة 

خاص.. رأي خبراء الموضة في إطلالة ”دنيا سمير غانم“

بالصور ..موضة جديدة لـ بيرسينج الانف

اقرأ أيضا