”محمد الخولي“ يطمئن الجمهور علي نادي المصري

الاثنين 22 أكتوبر 2018 | 04:29 مساءً
كتب : سالي ثابت

قال "محمد الخولي" نائب رئيس المصري والمرافق لبعثه الفريق بالكونغو ،أنه رغم سفره وانشغاله بالأجواء المحيطة بهم في الكونغو ، إلا أنه لم يهدأ له بال إلا بعد الإطمئنان علي المذكرة الرسمية التي أرسلت للفيفا.

 

وأضاف فى تصريحات لـ"بلدنا اليوم" : "انا وباقي أفراد البعثة علي اتصال دائم ب" سمير حلبية "، رئيس النادي ،وأعضاء مجلس الادارة المتواجدين في مصر، لإطلاعهم علي كافة الأخبار، التي تخص هذا الامر لحظة بلحظة.

 

وأكد " الخولى "، حرص الإدارة على كافة حقوق النادى والدفاع عنها بكل الطرق المتاحة بقوله :" النادى أمانة فى أيدينا، ولن نخون الأمانة، وسنقاتل، وندافع عن حقوقه، بما أوتينا من قوة ولم ولن نخوض أي مباراة محلية سوى في ستاد النادي المصري .

 

وأكمل: " أتمني الرجوع  من الكونغو محققين حلم الصعود، ونكون قد حصلنا ايضًا علي حقنا الشرعي، لنسعد جمهورنا الغالي -حمال الأسية- الذيً ينتظر منا جلب حقوقه المهدره في جريمة لم يفعلها " .

 

واتمً تصريحاته، بالتأكيد على أن اللاعبين علي قدر كبير من المسئولية تجاه الجمهور، ويعرفون مدي أهمية هذه المباراة لديهم، اللاعبين والجهاز الفنى يمتلكون خبرة، تجعلهم يتفوقون علي ذاتهم، خصوصًا ان الجهاز الفنى له باع طويل، وتاريخ عريق في تلك المباريات، ولذلك ينقل خبرته للاعبين، وأملنا في ربنا كبير، ثم الجهاز الفني الذى يحمل علي عاتقه حلم مدينه وشعب بورسعيد بأكمله، وواثقين في قدراتهم الفنية ووضع خطة العبور والصعود.

 

ويلتقي الفريق البورسعيدي، أمام فيتا كلوب الكونغولي، الأربعاء في تمام السادسة مساءًأ في إياب دور نصف النهائي، ببطولة الكونفدرالية الأفريقية 2018، بعد إنتهاء مباراة الذهاب في بورسعيد بالتعادل السلبي بدون أهداف، حيث يحتاج المصري للتعادل الإيجابي أو الفوز بأي نتيجة للتأهل للمباراة النهائية.

 

موضوعات ذات صلة 

المصري يشعل حماس لاعبيه بالكونغو في مكالمة هاتفية