مفاجآت منى الشاذلى في برنامجها ”معكم ” غدًا

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 | 12:13 مساءً
كتب : أمل حسين

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً في برنامجها "معكم"، والذي يذاع على قناة CBC، الطفلة ريم أشرف التي كسرت الرقم القياسي لأطول غطسة في العالم تحت الماء لمدة 55 ساعة، لتُحطم بذلك الرقم القياسي المسجل بموسوعة جينيس.

 

ومن المقرر أن تتحدث "ريم" عن استعداداتها لتنفيذ أطول غطسة في العالم، وتكشف البطلة دور الأسرة في مساندتها لتحطيم الرقم القياسي، فضلاً عن كواليس جديدة تكشفها خلال الحلقة.

 

كما تتضمن الحلقة لقاءً مع الفنان الشاب الذي أبهر الجمهور خلال دوره فى مسلسل "نصيبي وقسمتك"، أحمد العوضي، ليتحدث عن حياته قبل احتراف التمثيل، وممارسته للرياضات العنيفة، مثل الملاكمة.

 

ومن المقرر أن يتحدث العوضي أيضًا عن دور الفنان الراحل نور الشريف في مساندته عندما بدأ مسيرته الفنية، وأحلامه وطموحاته خلال الفترة القادمة.

 

 ومفاجأة البرنامج أنه سيستضيف أيضًا مخرج فيلم "يوم الدين" أبوبكر شوقي، الذي يتحدث عن الصعوبات التي واجهته خلال صناعة الفيلم، علاوة على دور بطل الفيلم "راضي"، وكيف استغرقت كتابة وتنفيذ الفيلم ما يقرب من 5 سنوات.

 

والمفاجأة الثانية لجمهور البرنامج، أن الإعلامية منى الشاذلي ستقوم بتقديم عرض خاص مجاني للفيلم، وذلك لجمهور البرنامج وعدد من المتفاعلين على صفحة "معكم منى الشاذلي"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

موضوعات متعلقة..

_ الجمعة.. منذر رياحنه وشقيق ياسر المصري ضيوفًا مع منى الشاذلي

_ هنيدى يوضح لـ'منى الشاذلى'حقيقة ظهوره بملابس 'البحار' فى حفل القناة