الخطيب وآل الشيخ يرفعان ”الصلح خير”.. 4 مؤشرات تدل على عودة المياه لمجاريها

الجمعة 26 أكتوبر 2018 | 12:53 مساءً
كتب : ندى شعبان

عندما نودع يومًا ونستقبل يومًا جديدًا فنحن على موعد مع الأحداث الساخنة، والتي ربما لم تكن واضحة المعنى في بعض الأحيان لدى الجماهير؛ فبين خلافات وانسحاب وعودة وترحيب هناك الكثير من التفاصيل الغامضة التي تتساقط على جماهير القلعة الحمراء.

 

تلك هي الحيرة التي انتابت جماهير النادي الأهلي بالأمس، بعدما تحدث محمود الخطيب، رئيس النادي، عن موافقته للعب السوبر المصري السعودي، واستطاعت أن تنتزع الفرحة من الجماهير بعد تأهل الأهلي إلى نهائي البطولة الإفريقية، وجعلتهم يفكرون فيما حدث وهل ستعود العلاقات من جديد بين القلعة الحمراء وترك آل الشيخ؟.

 

ويرصد لكم "بلدنا اليوم" 4 مؤشرات تدل على صلح الأهلي وترك آل الشيخ..

 

انتقال كينو إلى الأهلي

كشفت الساعات القليلة الماضية عن تعاقد الأهلي مع البرازيلي كينو، جناح فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

وقال مصدر خاص لـ"بلدنا اليوم" إن صفقة البرازيلي لم تكلف خزينة النادي الأهلي أي مقابل مادي، مشيرًا إلى أن اللاعب سيتواجد مع الأهلي في الموسم الشتوي بدون مقابل.

 

الأهلي وتصريحات الودّ

تحدث محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي أمس، عن أزمة السوبر المصري السعودي، وقال على الموقع الرسمي للنادي: "الأمر الذي ضايقني هو ترجمة البعض لما حدث بشكل خاطئ، ومحاولة البعض الأخر توسيع الفجوة بيننا وبين الأشقاء في السعودية الذين لم نرفض أبداً اللعب معهم".

 

رسميًا.. الأهلي يشارك في السوبر المصري السعودي

أوضح رئيس نادي الأهلي في تصريحات عبر قناة الأهلي، أن اتحاد الكرة برئاسة، هاني أبو ريدة عرض مواعيد للمباراة التي ستقام في القاهرة أحد أيام 26-27-28 نوفمبر المقبل.

 

وتابع أن تحديد وقت المباراة جاء مع مراعاة باقة مواعيد مباريات الفريق بعد تلك المباراة.

 

وأشار الخطيب إلى أنه سيتم عرض الأمر على الجهاز الفني للأحمر حتى يتم الاستعداد واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه مباراة السوبر المصري السعودي.

 

ترك آل الشيخ يفتح باب المصالحة ويرحّب بالأهلي

لم يمض وقت طويل بعد إعلان "بيبو" عن موافقته للعب السوبر المصري السعودي حتى خرج ترك آل الشيخ عبر صفحته الرسمية "فيس بوك" قائلاً بأنه يرحب بمشاركة المارد الأحمر أمام فريق جدة.

 

وتابع آل الشيخ: "أنه علم برغبة الأهلي في خوض مباراة السوبر وأنه يرحب ببالغ السعادة هذا الطلب".

 

وأنهى كلماته قائلًا: "من هذا المنطلق فإنني أرحب بالأشقاء الذين نكن المحبة لهم وللأهلي وجمهوره الذي أعتز أن أكون أحدهم، وفي حال تحدد الموعد سأكون أول الحاضرين للمباراة بإذن الله".

 

موضوعات ذات صلة..

محمد محمود يرفض الانتقال للأهلي

أزمات لا تنتهي بين رئيس الزمالك و”الخطيب”.. مشكلة جديدة بينهما

اقرأ أيضا