نشرة فن ”بلدنا اليوم”الأسبوع المقبل.. أحمد آدم فى”قرمط بيتمرمط”

الجمعة 26 أكتوبر 2018 | 05:59 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا لأهم وأبرز الأحداث في عالم الفن، على مدار اليوم الجمعة.

 

شيرين تحصد مليون ونصف مشاهدة 

استطاعت أغنية "كدابين" للمطربة شيرين عبد الوهاب، أن تتخطي حاجز المليون ونصف مشاهدة وذلك بعد طرحها بـ 48 ساعة فقط عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان خالد عز وتوزيع توما، وكانت شيرين سبق وأن قدمت مقطعا من الأغنية منذ ما يقرب من عام فى احد المهرجانات الغنائية.

الأسبوع المقبل.. أحمد آدم فى "قرمط بيتمرمط"

 يواصل الفنان أحمد أدم تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد "قرمط بيتمرمط"، الأسبوع المقبل، وذلك بعد أن توقف عدة أشهر بسبب الديكورات ، على ان يستمر التصويرلمدة 6 أيام، وهى المشاهد التى تجمعه بـ"دينا فؤاد، ووليد فواز، وأحمد صيام.

فيلم "قرمط بيتمرمط" من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وإخراج أسد فولاد كار وبطولة أحمد آدم، مى سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، بيومى فؤاد، انتصار، محمد ثروت، ويظهر فيه أحمد آدم بشخصية القرموطى الشهيرة التى حقق خلالها نجاحات كبيرة.

"يوم الدين" يحقق مليون جينه

حقق فيلم "يوم الدين" للمخرج أبو بكر شوقى، إيرادات وصلت إلي مليون جنيه فى شباك التذاكر بعد شهر من طرحه بدور العرض، إذ انطلق الفيلم فى السينمات يوم 24 من شهر سبتمبر الماضى.

وتدور أحداث "يوم الدين" حول بشاى، وهو رجل شُفى من مرض الجذام ولكنه مازال يحمل آثار المرض بجسده، ويعيش فى مستعمرة لم يغادرها يومًا. بعد وفاة زوجته، يقرر بشاى أن ينطلق فى رحلة فى قلب مصر بحثًا عن جذوره، فيغادر على حماره بصحبة أوباما، الصبى النوبى اليتيم الذى يرفض مفارقته أينما ذهب. وسرعان ما ينطلق الاثنان خارج المستعمرة لأول مرة ليكتشفا الحياة بكل ما فيها ويبحثا عن بعض الأمل والإنسانية والانتماء.

أبطال «الأب الروحى» يتحدثون عن «غنوة» شقيقة «أنغام»

نشرة فن ”بلدنا اليوم”.. السقا يستعد لـ”ترانيم إبليس” وكريم عبد العزيز يدخل” الفارس”