لاعب أرسنال السابق يكشف عن مفاجأة بشأن ”مو صلاح”

السبت 27 أكتوبر 2018 | 11:38 صباحاً
كتب : نورهان فضل

تحدث النجم بول ميرسون، لاعب أرسنال الإنجليزى السابق، عن رحيل النجم الدولي محمد صلاح عن نادى ليفربول قريبًا.

 

وأضاف "ميرسون"، خلال تصريحاته لصحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، أن محمد صلاح لا يشعر بالسعادة فى ليفربول والدليل عدم احتفاله بالأهداف التى يسجلها مع "الريدز"، وكان آخرها فى مباراة النجم الأحمر الصربى التى أقيمت الأربعاء الماضى بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

وأوضح: "محمد صلاح هو أسرع لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يصل للهدف الـ50 بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، فى الوقت الذى يصف فيه البعض موسم اللاعب المصرى بالسيئ".

 

وأكمل: "محمد صلاح إذا استمر فى تسجيل الأهداف مع ليفربول سيتلقى عرضاً من نادى ريال مدريد الإسبانى لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لم لا والنادى الملكى يعانى بشدة فى الوقت الحالى ويحتاج للتعاقد مع لاعب بمواصفات يحملها اللاعب المصرى".

 

وأكد: "ليفربول لن يستطيع الصمود أمام محمد صلاح إذا رغب فى الرحيل عن صفوف الريدز، خاصة إذا تلقى عرضًا من نادى ريال مدريد، لا أتذكر لاعبًا تلقى عروضًا من ريال مدريد وبرشلونة ورفض الانضمام لهما، فهما فريقان من مستوى آخر".

 

واختتم حديثه: "رحيل محمد صلاح عن نادى ليفربول لن يحدث ضجة كبيرة، فالأمر لن يكون استثنائيًا فى ظل رحيل العديد من اللاعبين الكبار عن صفوف ليفربول طوال الفترة الماضية".

 

موضوعات متعلقة 

- الفرعون المصري يستعد لتخطي رقم قياسي اليوم

- في المرة الـ 12.. مَن الأفضل ”البدري أم كارتيرون” في دوري الأبطال؟

اقرأ أيضا