«على الطبلة».. شاكيرا تنافس صوفينار وجوهرة وآلا كوشنير (فيديو)

السبت 27 أكتوبر 2018 | 03:20 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

انتشر مقطع فيديو للنجمة العالمية شاكيرا، التي تُعد من أكثر النجمات حول العالم؛ إذ تمتلك قدرة كبيرة على عرض الاستعراضات الغنائية الراقصة، وتتميز بأسلوب وطريقة أبهرت كل من رآها، ظهرت من خلاله وهي ترقص على "الطبلة"، خلال جولتها العالمية التي تضمنت أكثر من 50 حفلة في كثير من الدول. 

 

رقصة "شاكيرا"، على الطبلة جعلت مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يقارنونها بالراقصات أبرزهن الروسية "إيكاترينا إندريفا" الشهيرة بـ"جوهرة"، والمصرية دينا، والأرمينية صوفينار، والأوكرانية آلا كوشنير، وتداولوا عددًا من الفيديوهات التي ترصد رقصهن على "الطبلة" أيضًا، تحت عنوان "منافسة شرسة أيهما يكسب؟. 

شاكيرا 

 

صوفينار 

 

الا كوشنير 

دينا

 

جوهرة 

 

شاكيرا

 

جدير بالذكر أن الراقصة الأرامينية صوفينار كانت تجمعها بالراقصة الروسية "جوهرة"، ولكنها انكرتها بعد إلقاء القبض على الآخيرة بتهمة التحريض على الفسق، وأكدت انها ليست صديقتها لتشتعل الحرب بينهما. 

 

جدير بالذكر أن الراقصة جوهرة كانت حديث وسائل الإعلام في الفترة الماضية، بعد ظهورها من خلال مقطع فيديو ببدلة رقص فاضحة، وهو ما أسفر عن القبض عليها والتحقيق معها، قبل أن يتم الإفراج عنها مؤخرا، بعدما أصبحت من أبرز نجمات الرقص الشرقى بمصر.

 

شاهد أيضًا.. 

- احتفالات الفنانات بـ”الهالوين”.. إحداهن أصبحت شيطانة وأخرى ساحرة شريرة

- بعد تصدرها ”يوتيوب”.. قصة أغنية شيرين بعد رفض حماقي غناءها