سر خوف الرجال من الراقصة صافيناز

السبت 27 أكتوبر 2018 | 09:23 مساءً
كتب : محمود صلاح

«الرجل يعشق المرأة التي تشبه أمه تمامًا، أو العكس التي لا تشبها أبدًا».. تلك العبارات توصل إليها علماء علم النفس خلال أبحاثهم العلمية، حيث يتضح أن الراقصة الأرمينية صافيناز، أصبحت في المقام الأول الذي ينطبق عليها التفسير الدقيق لتلك العبارات السابقة، في الوطن العربي عامة، وخاصة بمصر.

 

صافيناز أصبحت بمثابة المعشوق الأول بالنسبة للكثيرين من العرب، حيث تصول وتجول بصدرها العارم عبر شبكات السوشيال ميديا، رغم صراخ القلة من المصريين الهاتفين بطردها إلى بلادها،  ولكن في الحقيقة التي ظهرت أنهم يصرخون خوفًا منها لشدةِ عشقهم لها.

 

الراقصة الأرمينية، وصفها العديد من المتخصصين بأنها شخصية غامضة ومسيطرة، وهذه الصفات تجعلها معشوقة الرجال لأنهم يبحثون فيها عن إجابات ولأنها تشغلهم ويريدها الرجال لأنها، لا تهدأ في مكان ويعشقونها لأنها مسيطرة والرجل كما سبف الذكر أنه يعشق شخصية المرأة التي تشبه أمه أو العكس تماماً التي لا تشبه أمه أبداً، وفي الحالتين فإن صافيناز تفوز بالغالبية من الرجال الذين يخطبون ودها ولو من بعيد، وفقًا لعلماء علم النفس.

 

أما الرجال يخافون صافيناز لنفس الأسباب "لصمتها وأسرارها والغموض في عينيها، كما يظهر في الصور الكثيرة المنتشرة عبر السوشيال ميديا، لكن ما يخفف خوفهم ملامح الطفلة التي تسيطر عليها".

 

وهناك بعض أسباب الخوف هو عدم الأمان معها، لأنهم يخافون رحيلها، وتحرم أعيونهم من النظرات إليها، والمخيف أكثر كما ذكرت الصحفة الخليجية، لأنها مسيطرة وهذا ما يقلق الرجل العاشق والراغب بفرض سلطته.

 

ومن أهم الأسباب التي بثت حبها في قلوب العديد من الرجال المصريين، بدأيةً جسدها المتناسق المتماشي مع المهنة الشعبية، وأيضًا تفوقها على كل الراقصات المصريات بقدرتها على جذب المحبين لأنها ليست واضحة، وبالتأكيد هذا التفوق على الراقصات الناشئات على الرقص الشرقي منذ الصغر، جعلها محبوبة للجنسين.

موضوعات متعلقة:

صافيناز تثير الجدل بإطلالة جريئة بـ”البيكيني”