ميرهان حسين تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة

الاثنين 29 أكتوبر 2018 | 03:35 مساءً
كتب : أمل حسين

احتفلت الفنانة ميرهان حسين، بعيد ميلادها أمس الأحد على طريقتها الخاصة، فى جو عائلى وسط أسرتها وأصدقائها.

 

وتقمصت ميرهان فى الاحتفال، شخصية " maleficent"، والتى قدمتها النجمة العالمية أنجلينا جولى فى فيلم " maleficent"، وتم عرضه عام 2014.

 

بدأت الفنانة ميرهان حسين العمل على ألبوم جديد لطرحه خلال الفترة المقبلة، ليكون الألبوم الأول لها فى مشوارها الغنائى الذى ابتعدت عنه طوال السنوات الماضية لانشغالها بالتمثيل.

 

وكان آخر أعمال ميرهان حسين مسلسل "أيوب" مع مصطفى شعبان، محمد لطفى، أيتن عامر، دياب، هنا الزاهد، ميرهان حسين، محمد على رزق، زكى فطين عبد الوهاب، سلوى عثمان، حسنى شتا، مايا فارس، ليال عبد الخالق، أحمد حبشى، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

 

يذكر أن آخر أعمال ميرهان كان مسلسل أيوب، الذي عرض فى رمضان الماضى، وكانت تجسد شخصية "رغدة"، وتدور أحداث المسلسل حول مصطفى شعبان الذي جسد شخصية موظف في أحد البنوك ويدعى "أيوب"، ويتعرض لظلم كبير ويدخل السجن بسبب وقوعه في ورطة أثناء عمله، وحينما يخرج من السجن يخطط للانتقام ويتحول إلى نصاب كبير، إذ يسرق البنك الذي كان يعمل به، فيما تجسد أيتن عامر دور شقيقته خلال الأحداث، بينما تظهر هنا الزاهد في شخصية ابنة عمته، وسلوى عثمان في دور عمته، كما تجسد الفنانة ميرهان حسين دور زوجته، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

 

ويُشار إلى أن ميريهان تعرضت لحادثة وصلت إلى محاكمة وكان الحكم الأخير فيها أن نيابة الهرم قررت إخلاء سبيلها، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، من اتهامها باقتحام كمين أمني بشارع الهرم والتعدي بالسب والشتم والصفع على الضابط المسؤول بالكمين، وحيازة خمور بالسيارة، كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل الضابطين المتهمين باستعمال العنف ضد ميرهان حسن وهتك عرضها بضمان محل وظيفتهم.

 

موضوعات متعلقة..

_ الحكم في قضية ميريهان حسين بمحكمة جنح الهرم

_ طلاق 'ميريهان حسين' وعثور 'أيتن' على أموال طائلة أبرز أحداث 'أيوب'