قريبًا.. تصوير برنامج ”مساء العرب” مع كوادر مختلفة بالوطن العربي

الاربعاء 31 أكتوبر 2018 | 03:41 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أعلن هشام الأقرع، مالك شركة "Art" للإنتاج الإعلامي والتلفزيوني، عن اقتراب تصوير برنامج "مساء العرب"، مع الكاتبة الإماراتية مريم الحمادي، والإعلامية الكويتية هنادي السلمان، والفنانة الفرنسية ريم صاولي من أصل جزائري، والدكتورة المصرية نيفين العيسوي، بالتعاون مع شركة "ريبورترز" برئاسة أحمد الإبراهيم، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة. 

 

وأشاد "الأقرع" بالدور الذي تقدمه الكاتبة الإماراتية مريم الحمادي في تطوير أعماق الذات البشرية، والتي يعد بمثابة نجاح كبير لبرنامج "مساء العرب".

 

 وتعتبر "الحمادي" مدربة في الموارد البشرية، وخبيرة في التدريب وتطوير القطاع الحكومي لمدة 14 عامًا، وقدمت كتابًا بعنوان "ظنناها شجرة"، وهو كتاب تحفيزي يتناول أهم القيود الذهنية وتحويلها إلى تطوير الذات.

 

وقال "الأقرع" إن "مساء العرب" تعاون عربي مشترك يجمع كل معاني الأخوّة والمحبة بين الدول العربية في تبادل المعرفة والثقافة والعلوم والاستثمار، مشيدًا باالعلاقات "المصرية الإماراتية "التي تمثل نموذجًا مثاليًا للتعاون البنّاء بين الدول العربية، بما يعزز آليات التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات، ويدفع إلى نجاح العمل العربي المشترك وخدمة الشعوب العربية.

 

والمعروف عن "الأقرع" في العالم العربي أنه صانع أعمال برؤى جديدة ومميزة تخدم مصالح الدول بعضها البعض، وتحثّ على روح الأخوة والانتماء بين الأشقاء العرب.

 

موضوعات متعلقة..

شريف منير يبدأ تصوير برنامجه الجديد

هانى رمزى ينتهى من تصوير برنامجه الجديد