إليسا تنشر صورة تجمعها بفابريجاس وزوجته دانيلا

الخميس 01 نوفمبر 2018 | 04:10 مساءً
كتب : أمل حسين

نشرت الفنانة إليسا صورة برفقه صديقتها، زوجة النجم الإسبانى سيسك فابريجاس لاعب تشيلسى دانييلا سمعان، عبر حسابها الرسمى على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

 

كما نشرت أيضًا دانييلا صورة وهى برفقة الفنانة اللبنانية إليسا، أثناء حضورهما مباراة تشيلسى أمام ديربى كاونتى فى ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات دور الـ16 فى كأس الرابطة الإنجليزية.

 

كما أن النجمة إليسا تحل ضيفة للإعلامية منى الشاذلى، فى أول ظهور لها منذ إعلانها إصابتها بسرطان الثدى وشفائها منه، تزامنًا مع طرح ألبومها "إلى كل اللى بيحبونى"، ببرنامج "معكم"، على فضائية "cbc"، اليوم الخميس والجمعة.

 

وتكشف إليسا عن تفاصيل وبدايات علمها بإصابتها بسرطان الثدى وكيف انهارت فى الأيام الأولى بعد علمها، والطريقة التى أخبرها بها الطبيب بإصابتها بالمرض.

 

بعد أن فجرت إليسا مفاجأة لجمهورها من خلال فيديو كليب أغنيتها الجديدة "إلى كل اللي بيحبوني"، حيث كتبت في نهاية التيلر الخاص بالأغنية: "أنا تعافيت قاومت المرض وغلبته.. الكشف المبكر لسرطان الثدي.. قادر على إنقاذ حياتك.. لا تهمليه واجهيه.. افعلي ذلك مش كرمالك.. كرمال كل اللي بيحبوكي".

وتدور أحداث الكليب داخل مستشفى، جسدت إليسا من خلالها شخصية مريضة الكانسر، وهي المعاناة التي واجهتها في حياتها الحقيقية، وبدأت الكليب بتسجيل صوتي لها، وترصد حكايتها مع المرض منذ اكتشافه في 26 ديسمبر 2017، وهذا يفسر اختيارها اسم "إلى كل اللي بيحبوني" لألبومها الجديد.

"إلى كل اللي بيحبوني" كلمات شادي نور، ألحان محمد يحيي، وتوزيع أماديو.

 

موضوعات متعلقة..

_ مفاجآت منى الشاذلى في برنامجها ”معكم ” غدًا

_ دياب مع هشام عباس في ”شريط كوكتيل”

_ إليسا تتراجع عن تهديداتها.. و”روتانا” ماضية في قرارها بحجب أغانيها