القرض ونبات السعد.. مفعول السحر لـ السيدات

الجمعة 02 نوفمبر 2018 | 03:43 صباحاً
كتب : محمد نبيل

يعانى العديد من الفتيات من أثار الجلد الميت والبشر الحنطية او " السمراء" او البق الداكنة "  والشعر الزائد فى المناطق الحساسة لذلك نعرض لكم طريقة فعالة للتخلص من ذلك والحل السحرى فى نبات القرض ونبات السعد عند خلطهم ببعض .

 

اولأ نبات القرض : هو نوع من النباتات الشجرية ذات الطعم المر والأوراق الخضراء، تنمو عادةً في المناطق ذات الأجواء الرطبة في منطقة شرق إفريقيا، وله أسماءٌ عديدة حسب أماكن زراعته مثل شجرة السنط والميموزا والطلح في دول الخليج العربي والمغرب العربي، كما يسمى أم غيلان والأكاسيا في دول أخرى، ويستخرج الصمغ العربي من نبات القرض ، ويستخدم فى علاج العديد من الأمراض المستعصية.

ثانياً نبات السعد : يُعتبر نبات السعد من أنواع النباتات التي تنتج درناتٍ سوداء اللون وذات رائحةٍ مميزة، وهو نبات معمّر وينتمي إلى الفصيلة السّعدية، والاسم العلميّ له هو (Cyperus rotundus)، ويمكن العثور على هذا النبات بكثرةٍ في الحقول والأراضي الرطبّة في البلدان المداريّة والمعتدلة مثل: إفريقيا، وإفريقيا الجنوبيّة، والأجزاء الوسطى من أوروبا، وجنوب آسيا.

 

كيف يصبح نبات القرض والسعد له مفعول السحر عند المرأة نعرض لكم الطريقة .

 يتم خلط 250 جرام  من نبات السعد مع 250 جرام من نبات القرض ويتم غليهم جيداً ليصبح سائل لزج او مثل الچيل وتعد هذه الكمية الكافية لدهان الجسم بالكامل.

ثم تقوم بدهان المنطقة التى تريدي ان تزيلي منها الجلد الميت و تفتيح البشرة و تنعيم الجسم وتأخير معدل نمو الشعر .

وتعد هذه هيا فوائد خلط نبات القرض مع السعد .

 

 

الموضوعات المتعلقة..

مشروب سحري لحرق الدهون..جربيه

 

اقرأ أيضا