«خمسة وخميسة»..5 أرقام مصيرية في مشوار ”العميد” مع بيراميدز

السبت 03 نوفمبر 2018 | 07:15 مساءً
كتب : نورهان فضل

تشهد الفترة المقبلة في نادي بيراميدز العديد من التغيرات في شكل ومستوى الفريق، بعد تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للفريق خلال الفترة المقبلة خلفًا، للأرجنتيني "لافولبي".

 

ويقود "العميد" خلال شهر نوفمبر المقبل 5 مباريات في الدوري الممتاز، ويعتبرها البعض هي "لقاءات مصيرية" وهم :

 

بيراميدز × الاتحاد

واجه بيراميدز نظيره الاتحاد السكندري، أمس الجمعة، وكانت المباراة في استاد الدفاع الجوي، ضمن الاسبوع الثاني عشر ببطولة الدوري الممتاز.

 

بيراميدز × المصري

يحل فريق بيراميدز ضيفاً على المصري البورسعيدي، يوم 7 نوفمبر المقبل، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الأسبوع الثالث عشر بالدوري.

 

بيراميدز × المقاصة

يواجه فريق بيراميدز نظيره المقاصة ، يوم 12 نوفمبر المقبل، على ملعبه باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر بالدوري .

 

بيراميدز أمام دجلة والنجوم

يلتقي فريق بيراميدز بنظيره وادي دجلة على الكلية الحربية وفريق النجوم على استاد بتروسبورت ، في يومي 21و25 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الخامس والسادسة عشر.

 

ومن المتوقع أن يدعم حسام حسن فريق بيراميدز بصفقات قوية سيكون للاعبي المصري نصيب خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

وأبرز هؤلاء اللاعبين المرشحين للانضمام لـ"بيراميدز":-

- أحمد جمعة

هو أقوى المرشحين للانضمام لصفوف بيراميدز، لأنه يمتلك نزعة هجومية وتهديفية عالية جعلته أفضل المهاجمين خلال  الفترة الأخيرة، وكان يعتمد عليه بشكل كبير في خط الهجوم.

 

- إسلام عيسي

هو ثاني الصفقات المرشحين للإنضمام، لأن "العميد" راهن عليه مع الفريق، حيث تعاقد معه من فريق النصر في صفقة كلفت خزينة الفريق البورسعيدي 10 ملايين جنيه، واستطاع "إسلام" أن يثبت نفسه ويتألق مع المصري في فترة قصيرة.

 

- عمرو موسي

هو واحد من المرشحين لإنضمام لنادي بيراميدز، لأنه يمتلك إمكانيات وقدرات فنية عالية، ويعتبر تواجده في أي فريق إضافة قوية له.

 

- محمد عبد اللطيف جريندو

يعد أحد اكتشافات حسام حسن، قدم اللاعب مع البورسعيدي مستويات رائعة، ويعتمد عليه "العميد" بشكل كبير في الفترة الاخيرة، ويفكر في ضمه لصفوف فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

- فريد شوقي

يفكر حسام حسن في ضمه خلال الميركاتو الشتوي، لأن اللاعب يُقدم مستويات مميزة في الفترة الماضية، وكان يعتمد عليه "العميد" لأنه يمتلك إمكانيات فنية رائعة وقدرات دفاعية جيدة.