«الفلوس أم الانتماء».. نجوم الكرة يحسموا هذا الجدل

السبت 03 نوفمبر 2018 | 08:18 مساءً
كتب : نورهان فضل

تأثرت الساحرة المستديرة في الفترة الماضية برحيل عدد من المدربين واللاعبين، من أجل تحقيق ربح مادي أو معنوي، ونحن لا نعيب على الهدف من الرحيل، ولكن الإنتقاد الآن في طريقة الرحيل المفاجئة حتى أنه فشل الإنتماء في إيقافهم عن قراراتهم بالرحيل.

 

وتستعرض شبكة "بلدنا اليوم" أبرزهم هؤلاء النجوم:

- حسام حسن ليس الأخير

إنقسم الشارع المصري في حالة رحيل التوأم عن الفريق البورسعيدي فجأة لتدريب بيراميدز، الأول يرى أنهم باعوا الفريق من أجل المال، والثاني يرى أنه طامعًا في تحقيق بطولة جديد فشل في تحقيقها مع الفريق البورسعيدي.

 

 

- إيهاب جلال

باع نادي إنبي من أجل المال والشهرة، وإنتقل إلى نادي النادي ليتولى القيادة الفنية، ولكنه فشل مع الأبيض ورحل عنه.

 

 

- أحمد حسام ميدو

باع ميدو نادي الإسماعيلي في عام 2015، من أجل تدريب نادي الزمالك، وتحجج بأزماته مع حسني عبد ربه، ثم فشل مع الأبيض ثم رحل عنه.

 

 

- حسام البدري

باع "البدري" المارد الأحمر، من أجل المال، بعد تعرضه للخسارة أمام كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين نظيفين، ثم تولى رئاسة نادي بيراميدز في منصب إداري جديد عليه.

 

 

- عصام الحضري

قرر "الحارس المخضرم" الرحيل عن القلعة الحمراء، وإنتقل إلى سيون السويسري في عام 2008 من أجل الاحتراف ولكنه فشل وعاد إلى مصر.

 

 

- عبد الله السعيد

حسم صانع ألعاب أهلي جدة، هذا الجدل وباع النادي الأهلي، حيث وقع للزمالك في الموسم الماضي من أجل المال ثم إنتقال إلى كوبيون بالوسورا الفنلندي ثم أهلي جدة السعودي، أثبت "السعيد" فشله في العودة لمستواه حتى الآن.

 

 

اقرأ أيضا