نجوم الأهلي الأكثر تأثرًا بـ«لعنة الشهرة»

السبت 03 نوفمبر 2018 | 09:59 مساءً
كتب : نورهان فضل

بين ليلة وضحاها إنتشرت لعنة الشهرة في الوسط الكروي وكأنها مرض يسير بين نجوم الكرة المصرية خاصة اللاعبين الصاعدين في قطبي الكرة "الأهلي والزمالك"، وظلت الشهرة تطاردهم حتى أنهت مشوارهم الكروي بالرغم من البداية القوية مع أنديتهم، وفشلوا في لإستكمال رحلتهم في الساحرة المستديرة.

 

ونرصد لكم أبزر هؤلاء اللاعبين الذين اصابتهم لعنة الشهرة، وهم :

 

صالح جمعة "المعلم"

بدأ صالح جمعة مع فريق إنبي، وشارك في منتخبات الشباب والأوليمبي وكانت بدايته قوية وتطور أدائه بشكل كبير حتى طلق عليه زملاؤه بالمعلم.

 

ولكن طاردته الشهرة انجرف ورائها بشكل سئ ووكانت نقطة تحول فارقة في مشواره مع المارد الأحمر الذي أشتهر لاعبيه بالإلتزام، وهو عكس ما كان يفعله "جمعه" الذي بدأ بالسهر والخروج مع الفتيات لهذا السبب رحل عن الفريق، متجهًا إلى الفيصلي السعودي على سبيل الإعارة ويعود للفريق الأحمر من جديد لنفس السبب وهو عدم الانضباط والالترزام داخل وخارج الملعب.

 

 

أحمد حمدي

قدم أحمد حمودي مستوى جيد مع البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني السابق للفريق الأحمر، حيث توقع البعض أنه سيكون البديل الجديد لللاعب عبد الله السعيد الذي رحل لأهلي جدة السعودي.

 

ولكن سرعان ما اختفى "حمودي" مع تتابع المدربين الأجانب، ولم يشارك مع الفريق خلال  الموسم الجاري مع الفرنسي باتريس كارتيرون ومن قبله حسام البدري المدرب السابق ، حتى طلب اللاعب الرحيل في أكثر من مرة.

 

 

ناصر ماهر

لمع اسم ناصر ماهر مع نادي سموحة، وأصبح من أهم لاعبي الفريق،ثم عاد من جديد إلى النادي الأهلي منذ بداية الموسم الجاري.

 

وقدم ناصر مع كارتيرون هذا الموسم أداء جيد حتى أنه نال إعجاب الفرنسي وجماهير الأحمر، ولكنه سرعان ما دخل في دوامة أزمة مع الجهاز الفني بسبب مشاركته في مباراة للكرة الخماسية مع بعض أصدقائه مما عرضه للتجميد من النادي الأهلي حتى الآن.

 

 

أحمد رفعت

بعد تألق اسم أحمد رفعت في الملاعب المصرية سواء مع إنبي أوالزمالك إلا أنه لم يهرب من الإصابة بـ"لعنة الشهرة" وأصبح أسير دكة البدلاء.

 

وبالرغم من تغيير مدربي الزمالك خلال الفترة الماضية، الإ إن اسم أحمد رفعت دائمًا خارج الحسابات في الفارس الأبيض، وبات من المرشحين الأوائل للرحيل في فترة الإنتقالات سواء شتوية أو صيفية.

 

 

اقرأ أيضا