منتدى الشباب يستعرض فيلمًا تسجيليًا عن قادة العالم في بناء السلام

الاحد 04 نوفمبر 2018 | 10:29 صباحاً
كتب : سارة محمود

عرضت جلسة "دور قادة العالم فى بناء واستدامة السلام"، بمنتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيلمًا تسجيليًا عن قادة العالم في بناء واستدامة السلام، تضمن لقطات صوتية للرئيس الراحل محمد أنور السادات، ونيلسون مانديلا.

 

ويشارك فى منتدى شباب العالم، الذى بدأت فعالياته أمس السبت، وتستمر حتى 6 نوفمبر الجارى، وبمشاركة أكثر من 5 آلاف شاب وفتاة ممثلين عن 160 دولة حول العالم، وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين، إضافة إلى رؤساء دول ورؤساء حكومات بعض الدول المدعوة للمشاركة فى فعاليات المنتدى.

 

ويتضمن منتدى شباب العالم، فى جلساته النقاشية الثرية التى يناقشها اليوم الأحد وغدًا الإثنين، جدول جلسات غني بالمواضيع المهمة، وفق ما أعلن عنه الموقع الرسمي للمنتدى، حيث شمل الجدول 30 جلسة عن 18 محورًا، بالإضافة إلى محاكاة القمة العربية الأفريقية، بجانب حفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق عقد المنتدى.

 

ويضم برنامج منتدى شباب العالم، أيضًا مجموعة متنوعة من المحاور التي تناقش قضايا وموضوعات تهم مختلف الفئات الشبابية حول العالم، والتى من خلال جلساتها سيعبر شباب العالم عن رؤاهم ويطرحون أفكارهم ويتبادلون تجاربهم.

 

موضوعات متعلقة..

- 6 وزراء يصلون قاعات منتدى شرم الشيخ لبدء الفعاليات

- بث مباشر.. فعاليات منتدى شباب العالم بحضور السيسي

اقرأ أيضا