«ابن الوز عوام».. صغار الفنانين يشقون طريقهم في عالم الغناء

الاحد 04 نوفمبر 2018 | 03:49 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

ظهر على الساحة الغنائية مؤخرًا عدد من المواهب في عالم الغناء، وتعرّف الجمهور عليهم بسهولة، لا سيما أنهم ولدوا لفنانين كبار فاكتسبوا منهم الخبرة والشهرة، وتميزوا بكونهم ولدوا ووجدوا آباءهم من أهم نجوم الوطن العربي، فزادهم هذا شغفًا وإصرارًا على النجاح والظهور.

 

وفي السطور التالية نرصد أبرز أبناء الفنانين الذين خاضوا تجربة الغناء: 

 

جنا عمرو دياب

ورثت جنا الموهبة من الهضبة، لكنها تفضل الغناء بالإنجليزية، ويرجع هذا لإقامتها بشكل شبه دائم في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث طرحت صاحبة الـ17 عامًا أغنية بعنوان "Mouth Taped Shut"، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب". 

 

محمد فضل شاكر

قرر محمد نجل الفنان اللبناني فضل شاكر، السير على خطى والده في الغناء، وهو الذي طالما امتلك صوتًا دافئا ومازال من أبرز الأصوات في السنوات الـ10 الأخيرة، وطرح محمد عبر "يوتيوب" أغنية باسم "راحوا"، ولوحظ التشابه الكبير بين صوته وصوت والده، لدرجة أن البعض اعتقد أن فضل هو مَن يغني ليس محمد.

 

ماريتا عاصي الحلاني

ماريتا الحلاني، ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والتي بزغت موهبتها أيضًا في الغناء باللغة الإنجليزية، وطرحت ماريتا أول فيديو كليب لها على موقع "يوتيب" وتطبيق "أنغامي" بعنوان "Go"، كما أن لها 3 أغانٍ أخرى هي "Say Something" و"شو بدك" و"Last Christmas"، إلا أن "Go" هي صاحبة الضجة الأكبر.