«موسى»: السيسي مثالًا جيدًا في عدم التميز بين المصريين

الاحد 04 نوفمبر 2018 | 09:29 مساءً
كتب : عمار حلمي

قالت الدكتورة ميرفت موسى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بمحافظة المنيا، وعضو لجنة الشؤون الصحية بالبرلمان، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت، بمنتدى الشباب بمدينة شرم الشيخ، عن الوحدة الوطنية وعدم التميز الدينيي، ليس جديدًا عليه.

 

وأضافت "موسى" في تصريح خاص لـ«بلدنا اليوم» أن الرئيس السيسي يُعد مثالًا جيدًا كشخص لإدراكه للوحدة الوطنية وعدم التميز بين فئات المجتمع، مُتمنية أن يعمل الجميع على تطبيق رؤية الرئيس هذه على كافة الأصعدة والنواحي وفي جميع القطاعات.

 

وتابعت عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الاحرار، «نتمنى أن تتغلب مصر على الصراعات التي تدشنها الكيانات الإرهابية وأن يتم القضاء عليهم في عقر دارهم».

 

 وشددت النائبة، على ضرورة تناول هذا الموضوع بجدية حتى نتمكن من كشف العناصر الإجرامية والإرهابية في خبايهم، مُطالبة بأن يكون تأمين دور العبادة أهم الأولويات في الفترة المُقبلة.

 

يُذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، قال خلال انطلاق اليوم الثاني لمنتدى شباب العالم:«إحنا في مصر مبنميزش بالدين ونقول ده مسلم وده مسيحي إحنا بنقول هو مصري.. لما يسقط أي مصري بحادث إرهابي ده يؤلمنا ويؤلم كل المصريين».

 

موضوعات متعلقة..

- قبل انطلاقه بأيام.. ماذا قالت الأحزاب عن النسخة الثانية لمنتدى شباب العالم؟

- ”مستقبل وطن”: المنتديات تثبت للعالم أن الشباب جزء أصيل في صناعة القرار

برلمانية: منتدي شباب العالم يُعد رسالة حضارية وشاملة

برلماني: منتدى شباب العالم رسالة صريحة بأمن مصر

اقرأ أيضا