«أمير الموهوبين»: الأهلي فاقد الأستحواذ داخل الملعب منذ 10 مباريات

الاحد 04 نوفمبر 2018 | 09:43 مساءً
كتب : نورهان فضل

أكد وليد صلاح الدين، لاعب النادي الأهلي الأسبق، أن كالديرون المدير الفني للأهلي لابد أن يركز على الأستحواذ داخل الملعب، حيث إن الفريق فاقد ذلك منذ عشرة مباريات تقريبًا ولأبد من التعديل السريع لهذه النقطة".

 

وأضاف وليد "في تصريحات عبر برنامج" شوت مع حتحوت "الذي يقدمه الإعلامي" هاني حتحوت" على راديو مصر 88.7 :" أن النادي الأهلي يجب عليه التركيز على عودة لاعبي الأطراف لمساندة المدافعين عند فقد الكرة".

 

وأستكمل نجم الأهلي السابق أن الأتحاد السكندري ركز على أطراف الملعب عند مواجهة الأهلي، وكان ذلك هو السبب في أهداف نادي الأتحاد الثلاثة في شباك الأهلي".

 

وبحديثه عن منتخب مصر قال وليد صلاح الدين إن جهاز أجيري لابد أن يركز على كلاً من مروان محسن، وصلاح محسن، وأنهما لا يشاركون مع الأهلي بصفة مستمرة، وأن هناك لاعب مثل خالد قمر لابد من التركيز علي مشاركته".

 

وأستكمل صلاح الدين أن سبب عدم ضم وليد سليمان ومحمود علاء للمنتخب هو طريقة لعب أجيري، وأيضًا وجود أكثر من لاعب في نفس مركز وليد سليمان".

 

وأنهي وليد صلاح الدين حديثه بضرورة مشاركة اللاعب محمود كهربا مع منتخب مصر لما يقوم به من جهد مع ناديه بالأضافة إلى أنتظامه في التدريب والمشاركة".