محمد رمضان يكشف كواليس لقاءه بخالد الصاوي

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018 | 04:24 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

نشر الفنان محمد رمضان، صورة جديدة تجمعه بالفنان خالد الصاوي، خلال زيارة الأخير له في منزله، وتبادلا أطراف الحديث عن العديد من القضايا. 

 

وكتب "رمضان"، معلقًا على الصورة قائلًا: "صديقي النجم الكبير خالد الصاوي نورتني إمبارح كانت قاعدة جميلة في حُب الفن و البلد و الناس ربنا يديم المحبة إنتظرونا قريباً". 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "نسر الصعيد"،  في رمضان 2018 وحقق نجاحا كبيرا، المسلسل من بطولة، ووفاء عامر، ودرة، وسيد رجب، ودينا، وعايدة رياض، ومحمد حاتم، وباسل الزارو، وعائشة بن أحمد، وهاجر عفيفي، تأليف محمد عبدالمعطي في التعاون الثاني مع محمد رمضان بعد "الأسطورة"، ومن إخراج ياسر سامي في أول تجاربه الدرامية.

 

وعلى المستوى السينمائي فشارك رمضان بفيلم "الديزل" في الموسم السينمائي لعيد الأضحى الماضي، وشاركه البطولة هنا شيحة، وفتحي عبدالوهاب.

 

وكان رمضان طرح أغنية "أنا الملك" والتي لم تختلف كثيرا عن "نمبر وان" الذى طرحها منذ فترة وحققت نجاحا كبيرا، ووصل عدد مشاهداتها إلى حوالى 43 مليون على يوتيوب، وكعادة رمضان استعرض من خلالها برقصاته الاستعراضية التى اشتهر بها فى كليباته.

 

أغنية "أنا الملك" فمن كلمات الشاعر "شبوكشي"، وألحان وتوزيع "مونتي"، وإخراج حسام الحسيني، والأغنية من إنتاج شركة "مزيكا"، وهي المرة الثانية التى يتعاون فيها محمد رمضان، مع الشركة المنتجة، بعد نجاح أغنيته الأخيرة "نمبر وان".