سما المصري تعود للإثارة: ”نفسي في خروف ياخدني في حضنه”

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018 | 03:28 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

عادت الفنانة سما المصري، لإثارة الجدل مرة أخرى بعد يوم ونشرت صورة جديدة عن مشاعر الحب بين الحيوانات، عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

 

وعلقت "المصري"، على الصورة قائلة: "حتى المعزة احسن مني وعايشه قصه حب انا مش عارفه اعيشها….اااه يالهوي عليا وعلى سنيني البلاك…يارب اديني نص حظ المعزه دي والاقي خروف ياخدني في حضنه كده".

وكانت سما المصري، أعلنت توبتها عن نشر أي صور خارجة مرة أخرى، وقامت بحذف مجموعة صور لها بإطلالات جريئة، وقررت التقرب إلى ربها -بحسب تعبيرها-، وما أعلنت عنه المصري فتح بابًا للعديد من التكهنات من قِبل الجمهور وبدأوا في سرد السيناريوهات المخلتفة للحد الذي جعل البعض يشكك في كل ما قالته باعتبار أنها دائمًا ما تسعى لإثارة الجدل و"الشو"، لا سيما أنها ارتدت الحجاب مسبقًا وأعلنت عن بدئها تصوير برنامج ديني بهدف إثارة الجدل والظهور على الساحة.

 

إلا أنها قررت الرد على جميع التكهنات بمقطع فيديو بثته عبر صفحتها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وتحدثت خلاله عن النقاط المهمة التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار، لعل أبرزها تعرضها لوعكة صحية خلال الأيام القليلة الماضية وإصابتها بحالة تسمم نقلت على إثرها للمستشفى فيما تحسنت حالتها الصحية حاليًا، وهو ما دفعها لقولها إنها كانت في "محنة"، وجعلها تكتشف معادن الأشخاص في حياتها وهذا ما دفعها للتقرب إلى الله.