تخصيص 5 قطع أراضٍ بمنطقة الشروق الصناعية بالخانكة لإقامة مشروعات

الجمعة 09 نوفمبر 2018 | 12:57 مساءً
كتب : محمد ضوه

عقد الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية، اليوم الجمعة، اجتماعًا مع هانم البيطار، مدير عام الشئون الاقتصادية والاستثمار بالمحافظة، وأعضاء المكتب الفني، لبحث تعزيز الفرص الاستثمارية المتاحة بمدن المحافظة خصوصًا بمدينة القناطر الخيرية السياحية ومدينة الخانكة الصناعية.

 

واستعرض المحافظ الفرص الاستثمارية الواعدة، وأهم المشروعات الجاري تنفيذها أو التخطيط لها في الفترة الحالية، والتي يمكن أن تكون الشركات والمستثمرون طرفًا أساسيًا فى الاستثمار فيها.

 

كما استعرض ثلاثة مشروعات بمدينة القناطر الخيرية، وهي منطقة الشاليهات وحديقة عفلة واستراحات محلج الأقطان، بالإضافة إلى منطقة الـ 36 فدانًا بالمنطقة الصناعية بالخانكة.

 

وأوضح المحافظ أنه جرى تخصيص 5 قطع أراضٍ لمشروعات صناعية بمنطقة الشروق الصناعية بالخانكة، بمساحات تتراوح بين 3000م2 و8000 م2، بإجمالي مساحة 23358م2، مضيفًا أن قطع الأراضي سيتم استخدامها في المشروعات الطبية والنسيجية بما يعود بالنفع على أبناء المحافظة، كما يتيح فرص عمل للشباب بها.

 

وأكد المحافظ خلال اللقاء أن محافظة القليوبية زاخرة بالفرص الاستثمارية التي تفتح الطريق أمام أي مستثمر، مشيرًا إلى أن الحكومة تولي ملف الاستثمار اهتمامًا بالغًا وتقدم ضمانات وتسهيلات غير مسبوقة للمستثمرين من أجل النهوض بالمستوى الاقتصادي وخلق فرص عمل للشباب.

اقرأ أيضا