الوفديون: نشكر «أبوشُقة» على هذا العُرس الديمقراطي ببيت الأمة

الجمعة 09 نوفمبر 2018 | 07:40 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

أستقبل الوفديين الذين حضروا اليوم الجمعة، من جميع محافظات مصر المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد، ورئيس اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، بالهتافات والتصفيق ترحيبًا وذلك فور وصوله إلى مقر حزب الوفد الرئيسي لمتابعة سير العملية الانتخابية لانتخابات الهيئة العليا والسكرتارية الوفدية.

 

وتحدث رئيس الفود مع أبناء بيت الأمة من المحافظات والذين اعربوا عن سعادتهم بالعرس الديمقراطي الذي يشهده حزب الوفد في انتخابات الهيئة العليا تحت رئاسة المستشار بهاء أبوشقة. واثنى أعضاء حزب الوفد على عملية الدخول الي مقر الاقتراع والتصويت والذي تميز بسهوله الوصول الي اللجان بالاضافة الي السرعة في اتمام كافة الاجراءات الإدارية بداية من الدخول من مقر الوفد ووصولا إلي صندوق الاقتراع، مشيرين الي أن ذلك يدل على أصالة وعراقة حزب الوفد، الذي سيحتفل بالمئوية خلال الأشهر المقبلة، مؤكدين أن العملية الإنتخابية منذ صباح اليوم تسير بسهولة ويسر، إضافة إلى التنظيم الجيد وإعطاء الأصوات بنزاهة وحرية، متمنين السداد والتوفيق للمرشحين كافة.

 

وقد فتحت لجان انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، ابوابها منذ الثامنة صباحاً والذي يتنافس فيها 116 مرشحًا على 50 مقعدًا، و20 مرشحًا على 5 مقاعد لسكرتير الهيئة العليا، يشارك في التصويت أعضاء الهيئة الوفدية، البالغ عددهم 5775 عضوًا.

اقرأ أيضا