بعد مطالبتها بـ50 مليون جنيه كأجر لها.. رواد الميديا يقدمون التاريخ الأسود لغادة عبد الرازق

السبت 17 نوفمبر 2018 | 07:32 مساءً
كتب : سلوى إبراهيم

 هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي غادة عبد الرازق، من خلال تغريدات أطلقوها على هاشتاج "#غادة_عبد_الرازق_افشل_ممثلة"، مُعبرين عن استيائهم من المبلغ الكبير التي تطلبه في مقابل مشاركها خلال الموسم الرمضاني المقبل، حيث طالبت بالحصول على 50 مليون جنيه نظير تواجدها على الساحة الفنية خلال شهر رمضان 2019، وفيما يلي نقدم لكم أبرز الموافق التي استفزت من خلالها غادة جمهورها.

 

ظهور غادة عبد الرازق بفيديو غير لائق

ظهرت غادة عبد الرازق منذ فترة قصير بشكل غير لائق بملابس النوم في فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، أثناء قضائها عطلة عائلية في جزر المالديف، وحاول أحد المقربين منها التدخل وحذف الفيديو بعد نصف ساعة فقط من نشره، ولكن هذه المدة القصيرة كانت كافية ليقوم الجمهور بتسجيل الفيديو كاملاً ونشر عدة صور منه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو الأمر الذي عرضها لكثير من الانتقادات.

 

أزمتها مع محمد فودة

 تورطت غادة عبد الرازق في قضية الرشوة الأخيرة التي تم القبض فيها علي زوجها السابق محمد فوده، وكتبت الصحف: "القبض على طليق غادة عبد الرازق بتهمة الرشوة"، وعلي الرغم من نفيها عدة مرات وتأكيدها أنها بعيدة تمامًا عن هذا الموضوع، إلا أن الموضوع ارتبط باسمها.

 

غادة عبد الرازق وشعار "للكبار فقط"

اشتهرت غادة بأداء الأدوار الجرئية التي دائمًا يكون مشاهديها فوق 18 سنة، ويأتي على رأسها  دورها في فيلم "ريكلام"، و"الريس عمر حرب"، و"كلمني شكرًا".