في ذكرى ميلاد أشهر ”كابلز”.. ننشر لكم فارق العمر بين منى زكي وأحمد حلمي؟

الاحد 18 نوفمبر 2018 | 03:37 مساءً
كتب : سلوى إبراهيم

أحبهما الجمهور وابتهجوا كلما رأوهم على شاشات التليفزيون سويًا بالرغم من أنهما لم يجتمعا سويًا إلا في المهرجانات والاحتفالات، ونظرًا لعشقهما الشديد لبعضهما البعض جعلهم جمهورهم أيقونة الوسط الفني، وفي مصادفة غريبة تحل اليوم الأحد 18 نوفمبر ميلاد كل من الفنان أحمد حلمي، وزوجته منى زكي، ونقدم لكم من خلال السطور التالية أبرز المحطات في حيات النجمين وفارق العمر بينهما.

 

أبرز المحطات في حياة أحمد حلمي

ولد حلمي عام 1969، فى مدينة بنها بمحافظة القليوبية، ثم انتقل إلى السعودية وقضى بها عدة سنوات حتى أنهى الصف الثاني الثانوي لظروف عمل والده.

 

حصل على بكالوريوس من قسم الديكور بالمعهد العالى للفنون المسرحية، وتزوج من الفنانة منى زكي، وأنجب منها لى لى، وسليم، ويونس.

 

وبالنسبة لمشواره الفني فقد بدأ أحمد حلمي، حياته بالعمل كمهندس للديكور، ثم مخرج إعلانات للتليفزيون المصري، ثم مخرج لبرامج الأطفال فى الفضائية المصرية حتى اختارته الإعلامية سناء منصور ليقوم بتقديم برنامج للأطفال بعنوان "لعب عيال"، الذى حقق من خلاله نجاح كبير.

 

 أبرز المحطات في حياة منى زكي

ولدت منى، فى القاهرة، وعاشت معظم سنوات طفولتها فى السفر بسبب عمل والدها، فانتقلت ما بين الكويت وإنجلترا والولايات المتحدة، درست الإعلام فى قسم العلاقات العامة والإعلان فى جامعة القاهرة.

 

 بدأت التمثيل منذ أن كانت طالبة فى الجامعة، بعدها قدمت أول تجاربها المسرحية "بالعربى الفصيح"، مع الفنان محمد صبحي، وتزوجت عام 2002 من الفنان أحمد حلمى وأنجبت منه بعد عام ابنتهما لى لى، وفى عام 2014 أنجبت ابنهما الثاني سليم.

 

فارق العمر بين منى زكي وأحمد حلمي

يحتفل "الكابل"، الشهير أحمد حلمي ومنى زكي بعيد ميلادهما الذي يصادف اليوم الـ18 من شهر نوفمبر، ويبلغ أحمد حلمي من العمر 49 عامًا، فهو من مواليد 18 نوفمبر 1969، أما منى ذكي فتبلغ 42 عامًا، فهي من مواليد 18 نوفمبر 1976.