3 نجمات على منصات السوشيال ميديا.. إحداهن بسبب جرأتها وآخرى حركاتها

الاثنين 19 نوفمبر 2018 | 01:31 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

تصدر اسم كلا من الفنانة هنا شيحة والفنانة هنا الزاهد وزوجة اللاعب محمود تريزيجيه، قوائم الأكثر بحثًا، فضلًا عن تدشين هاشتاجات تحمل اسماءهن، وعلى الرغم أن الثلاثة تصدرن السوشيال ميديا، إلا أن لكل منهن سببًا مختلفًا في ذلك، نستعرض أبرزها في السطور التالية: 

 

هنا الزاهد "تريند" بسبب أحمد فهمي

تألقت هنا الزاهد في صورة نشرتها مع خطيبها الفنان أحمد فهمي، في أحد إحدى الأمسيات، وظهرت بفستان أشبه بسندريلا كان من اللوني الأبيض والأحمر منفوش حمل توقيع المصممة فريدة تمراز، بينما تركت شعرها منسدل بخصلاته الشقراء على ظهرها، فأضاف إلى مظهرها مزيداً من النعومة، أما أحمد فهمي فارتدى جاكيت أسود مخملي الخامة، ووضع منديلاً باللون الأحمر ليتناسب مع ألوان فستان خطيبته هنا الزاهد. 

لكن هناك صورة أخرى لم تضفي الأنطباع ذاته إذ إلتقطت من زاوية سيئة فضلًا عن الإضاءة التي عكست اللون الأحمر على وجوه النجمين، وتحولت الصورة الروامنسية إلى ساخرة في غضون لحظات. 

 

زوجة تريزيجيه الأكثر بحثًا 

تصدر اسم "تريزيجيه وزوجته"، قائمة الأكثر بحثًًا عبر موقع البحث الشهير "جوجل"، فضلًا عن تصدرهما "تريند"، موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد أن أحتفل النجم المصري محمود تريزيجيه، المحترف فى نادي قاسم باشا التركى، بعقد قرانه أمس السبت، فى حفل عائلى، وتفاعل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع هاشتاج "تريزيجيه"، للإشادة بجمال زوجته وتقديم التهاني له على عقد قرانه، متمنين له السعادة.

 

هنا شيحة تريند بسبب جرأتها 

أما الفنانة هنا شيحة فقد كان لها نصيب الأسد من الـ "تريند"، حيث دشن مستخدمي موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، هاشتاجًا حمل اسمها، بعد نشرها صورة برفقة زوجها الفنان أحمد فلوكس، أثناء قضاءهما شهر العسل في دبي، بعد احتفالهما بعقد قرانهما في 21 أكتوبر الماضي، وظهر فلوكس وهو يحمل هنا بين يديه أمام برج خليفة في لقطة رومانسية، وعلقت "هنا" على الصورة قائلة: "أشعر بالحب.. أنا في أيد أمينة".

 

اقرأ أيضا