اليوم.. زحام مروري أعلى الدائري وكوبري أكتوبر

الخميس 22 نوفمبر 2018 | 09:59 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

ظهرت كثافات مرورية في  شوارع وميادين القاهرة والجيزة، اليوم الخميس، وسط تواجد أمني مكثف لجميع المحاور، لرصد ومتابعة الحالة المرورية.

 

وشهد أعلى الدائري كثافات مرورية بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى، وكذلك الأمر من المنيب إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر فى مناطق التجمع الخامس للبساتين وزهراء المعادي.

 

وظهرت كثافات على محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى إلى شارع السودان، وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى؛ بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين وكثافات بمحيط كوبرى أحمد عرابى بسبب الإصلاحات.

 

وشهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسي بسبب أعطال متكررة للسيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائرى.

 

 

 

 

اقرأ أيضا