على نهج «الحاج متولي».. فنانون أثاروا الجدل بزواجهم أكثر من مرة

الخميس 22 نوفمبر 2018 | 11:13 مساءً
كتب : مصطفى خميس

قضية تعدد الزوجات من القضايا التي تثير المجتمع المصرى لما تحدثه من مشاكل زوجية فى أغلب الأوقات، وقد تبنت هذه القضية العديد من المسلسلات المصرية وكان أقربهم لقلوب المصرين مسلسل عائلة الحاج متولي ومسلسل الزوجة الرابعة والزوجة الثانية، عرضت هذه المسلسلات قضية تعدد الزوجات من أكثر من منظور ومنهم منظور الرجال و مدى سعادة الرجال ورغبتهم فى التزوج من أكثر من زوجة كما فى المسلسلات.

 

وبالفعل قلد العديد من الرجال فكرة التعددية  ووقعوا فى مشاكل زوجية وانتهت بالطلاق، وترصد لكم «بلدنا اليوم» فى هذا التقرير بعض الحالات فى الوسط الفني التى تبنت فكرة التعددية فى الزوجات:

 رجل الأعمال محمد حلاوة زوج الفنانة ياسيمن عبد العزيز:

 

 

 وقالت "ياسمين" في بيانٍ لها، إنها انفصلت عن زوجها بشكلٍ رسمي، قبل عام تقريبًا، دون توضيح أي تفاصيل أخرى.

والجدير بالذكر أن "حلاوة" تزوج من "ياسمين" عام 2001،لتكون زوجة ثانية، ورُزقت منه بأثنين، ياسمين، وسيف الدين، حيث كان متزوجًا من أمرأة اخرى خارج الوسط الفني، ولديهما أربع أولاد، وتقبلت ياسمين حينها الضع، كزوجة ثانية.

   

شمس وسعد الصغير:

كان دائمًا ينفي وجود علاقة بينه وبين الراقصة شمس، إلا أن الراقصة لجأت فيما بعد لنشر عقد الزواج، خاصة بعد وجود خلافات كبيرة بينهما، وأطل الفنان الشعبي على شاشة التلفزيون في أحد البرامج معلنا أنه أخفى الزواج خوفا على مشاعر زوجته الأولى وأم أبنائه، فيما اتهمته شمس بأنه أجبرها على الإجهاض رغما عنها، مما عرضها لأضرار بالغة في الرحم.

 

رشدى اباظة وصباح:

الفنان الراحل رشدى اباظة والمطربة صباح حيث انهم تزوجوا ليوم واحد وحدث الطلاق بسبب تردد الشائعات حول ان الشحروره "صباح" اخذت رشدى اباظه من زوجته الاولى ساميه جمال.

وقالت: "قسمت رشدي أباظة" إن سامية جمال غفرت لوالدها ما حدث، مشيرة إلى كونها عاشت معه أطول فترة زواج له، وكانت جيدة للغاية على الجانب الإنساني.

 

اقرأ أيضا