«مصانش العِشرة».. «فاطمة» طردها زوجها من المنزل ليتزوج بأخرى

الاحد 25 نوفمبر 2018 | 11:08 مساءً
كتب : رمضان سمير

لم تتوقع "فاطمة" الزوجة الثلاثينية أن حياتها تنقلب رأسًا علي عقب بعدما حلمت بعيشة كريمة في عش الزوجية برفقة فتى أحلامها، التي باتت في انتظاره لسنوات عدة، وبعد مرور عدة سنوات من زواجها وأنجبت 3 أطفال منه، وبدأت حياتها في نزاع وشجار مع زوجها وتعرضها للضرب والتعذيب والإهانة علي يده.

 

جلست في أحدي الشوارع الضيقة التي تقطن بداخلها بمنطقة حلوان يحيطها أطفالها الصغار المتلاعب علي وجوهم علامات الحزن بسبب مافعله والده بطرد والدته: "أنا ماليش حد يدافع عني أخذ عفش بيتي وباعه وانا وأولادي بننام على البلاط  والبرد هيموتنا" قبل ان تضيف "أنا عايشة أنا وأولادي على مساعدة الجيران ومساعدتي خالى وهو راجل بسيط وانا حملى ثقيل، فين حق أولادي وفين حقوقي".

 

وتابعت الزوجة وعيناها تفيض من الدمع حزنًا: "جوزي فرحه على العروسة الجديدة يوم ٦ في الشهر اللي جاي عامل فرح وحاجز قاعة وفرح ومعازيم في قاعة في الجيزة، وأنا وأولاده الثلاثة مش لاقيين عشانا، ومصاريف المدارس خدت كل ذهبي، وفلوسي، وصحتي".

واختتمت الزوجة التي لم تجد ملجًا سوى الشارع: " محتاجة شغل يساعدني على مصاريف أولادي الثلاثة، وحد يجيب لي حقوقي وحقوق أولادي عايزة صوتي يوصل لأخر الدنيا عيالي هيضيعوا مني وأبوهم رماهم ومشي وسألني لوحدي حسبي الله ونعم الوكيل".