عضو بـ «دفاع البرلمان» يُشيد بزيارة بن سلمان: السعودية ومصر يربطهم مصير واحد

الاثنين 26 نوفمبر 2018 | 09:42 مساءً
كتب : عمار حلمي

أشاد اللواء خالد خلف الله، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بزيارة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزير ولي عهد المملكة العربية السعوية لمصر لعقد مباحثات مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا : «هذه الزيارة تُعد تاريخية وتعبر بين التكامل بين السعودية ومصر».

 

وأضاف "خلف الله" في بيان له اليوم الأثنين، إلى أن الدولة المصرية والمملكة العربية السعودية يربطهما مصير واحد واتجاه واحد على مر العصور فى كل القضايا المصيرية بين البلدين، لافتًا  إلى أن الزيارة ستتناول التنسيق الدائم بين البلدين والزعيمين في الحرب على الإرهاب والتصدى للمخاطر التى تواجه القطبين العربيين الكبيرين بالإضافة إلى التنسيق التجارى والاقتصادى.

 

وأشار عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، إلى أن الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، المجدد بفمره المستنير، يقُود المملكة لنهضة اقتصادية كُبرى وإلى مزيد من التنمية وخلق فرصة استثماريه وبنية تحتية جعلت المملكة ينتظرها مستقبل باهر في ظل قيادة خادم الحرمين وفكر شاب مجدد ونموذج رائع لقائد عربي شاب.

 

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية، ، بمطار القاهرة الدولى، فى زيارة تستغرق يومين لوطنه الثانى مصر.

 

وكان السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، صرح فى بيان صحفى سابق ، أنه من المنتظر أن تتضمن الزيارة عقد جولة مباحثات مع الرئيس عبد الفتاح السيسي ،  تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها فى مختلف المجالات، فضلاً عن التباحث حول بعض الملفات السياسية ذات الاهتمام المشترك، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية بين القاهرة والرياض.

اقرأ أيضا