أثناء العلاقة الحميمة.. كيف تعالج مشكلة الانتصاب؟

الاثنين 26 نوفمبر 2018 | 09:37 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

لا يزال الكثير من الأزواج يعانون من مشكلة بالوظيفة الجنسية أو عدم وجود الرغبة الجنسية على الرغم من أننا لا نتحدث عن هذا الموضوع بشكل علني، ويفضل الكثيرون أن يتظاهروا بأن ذلك لا وجود له، ولكن هناك أولئك الذين بالنسبة لهم هذا وضع لا يطاق ويجب أن يفعلوا شيئًا لعلاجه.

 

خلل انتصاب الذكر

ينتصب ذكر الرجل بصورة طبيعية جرّاء تخيلات جنسية توقظ في الرجل الشهوة أو أو جرّاء إثارة أحد حواسه الخمس "البصر، أو السمع، أو اللمس، أو الشم، أو الذوق" التي تؤدي إلى تهيجاً جنسياَ  يرسل الجهاز العصبي المركزي نبضات عصبية تزيد تدفق الدم إلى الذكر.

يمكن أن يحدث خلل انتصاب الذكر في أي عمر، إلا أنه يحدث أكثر في الرجال المتقدمين في الســن الذين غالبا ما يكونون مصابين بمشاكل صحية أخرى أو يتناولون أدوية لها تأثير يعيق الانتصاب معالجة مشاكل الانتصاب في الرجال المتقدمين بالســن تأتي بنفس المفعول الذي تأتي به في الرجال الأصغر ســناَ.

 

كيف تعالج مشاكل الانتصاب ؟

تواصلنا مع العديد من الأطباء وبعد سؤالهم عن الحل المثالى لمشاكل الإنتصاب

أجمع الجميع على أن الحل الأشهر وهو الفياجرا هو الحل الأخطرلما بتسبب فيه من مخاطر على القلب والدورة الدموية بالإضافة لعدم فاعليته مع مرور الوقت وبعد تعود الجسم عليه يصبح بلا جدوى.

الملفت للنظر هو اشادة عدد كبير من الأطباء بمنتج ماكا والذى يحتوى عبلى أعشاب طبيعية بدون اى مواد كيميائية مثل الجينسينج الذى يزيد من هرمون الذكورة مما يساعد على تقوية الانتصاب واعشاب الافلارون التى تساعد على تطويل العضو بدون اى اعراض جانبية بالاضافة الى علاج سرعة القذف.

بالفعل فان الممارسة الجنسية الناجحة هى الطريق الاسهل لحياة جميلة وعلاقة زوجية خالية من المشاكل فبالإضافة الى الاستمتاع الذى لا يضاهيه اى استمتاع اخر فيكفى ان ترفع راسك عالياً شامخاً حتى بعد كل ممارسة حتى تصبح مسيطر على مجريات الامور فى الحياة.

 

اقرأ أيضا