في وضح النهار.. مسلحون يختطفون شابا قرب منزله داخل سيارة

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 | 02:40 مساءً
كتب : أنور أسامة

اختطف مجهولون مسلحون ، صباح اليوم الثلاثاء، شابا، بالقرب من منزله، وذلك في وضح النهار وتحت تهديد السلاح، وقاموا بنقله داخل سيارة نقل، وذلك بمركز قفط جنوبي محافظة قنا، وسط حالة من الهلع والفزع بين الأهالي، بعدما تم اختطاف الشاب عمدا.

وكان قد تلقى اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، إخطارا من المباحث الجنائية، يفيد تلقي بلاغا، من أهالي قرية كلاحين الحاجر التابعة لمركز قفط جنوب المحافظة، بقيام مسلحون مجهولون، يستقلون سيارة ربع نقل، باختطاف شاب يدعى "ا. م. ا" في وضح النهار بعد قيامهم بقطع الطريق عليه أثناء مروره، وذلك بعد قيامهم بإطلاق أعيرة نارية في الهواء، دون ضحايا أو مصابين، وفروا هاربين.

وقال شهود عيان من أهالي القرية، إن المسلحون اقتحموا القرية أمام أعين الجميع، واختطفوا الشاب بالقرب من منزله، أثناء مروره بإحدى شوارع القرية، وذلك في حضور العشرات من الأهالي، الذين يسيرون بالشوارع، والذين لم يتمكنوا من إنقاذه بسبب إطلاق أعيرة نارية في الهواء من قبل المسلحين لترهيب المواطنين، الذين سادتهم حاله من الفزع والهلع.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من جهودها، وذلك من أجل كشف ملابسات الحادث، وكشف هوية المسلحين، وإطلاق سراح المختطف والقبض عليهم، وجار تحرير محضر بالواقعة، فيما أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.