إحباط ترويج 33 ألف لتر من المواد البترولية قبل بيعها في السوق السوداء بالقليوبية

الخميس 29 نوفمبر 2018 | 02:03 مساءً
كتب : محمد ضوه

أحبطت مباحث التموين بالقليوبية، اليوم الخميس، ترويج 33 ألف لتر من المواد البترولية بمحطات وقود السيارات بقها وبنها، بالسوق السوداء، جرى التحفظ على كميات المواد البترولية وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث التموين، يفيد القيام بحمله تموينية مكبرة أسفرت عن ضبط المدعو "خ.م.ع"، المدير المسئول عن محطة وقود سيارات ملك المدعو "ش.ص.ح" والكائنة بدائرة قسم شرطة أول بنها، لقيامه بالتلاعب في المعايرة الخاصة بخزانات تموين السيارات والإحتيال على المستهلكين، بقصد الإستيلاء على كميات كبيرة من المواد البترولية المدعمة من قبل الدولة، وتبين قيامه بالإستيلاء وتجميع كميات من المواد البترولية بلغت 9 آلاف لتر "بنزين 92".

 

وجري ضبط "خ.أ.أ" مسئول عن محطة وقود سيارات ملك المدعو"م. ع.م" والكائنة بدائرة قسم شرطة قها، لقيام الأخير بالتلاعب بخزانات تموين السيارات والإحتيال على المستهلكين، بقصد الإستيلاء على كميات كبيرة من المواد البترولية المدعمة، وتبين إستيلائهم على كميات من المواد البترولية بلغت نحو 18 ألف لتر بنزين "80"،21 ألف لتر "سولار".

 

وضبط "ح.ح.ف" المدير المسؤول عن محطة لوقود السيارات ملك المدعوة"م.م.ح، كائنة بدائرة قسم شرطة أول بنها، لقيامه بالتلاعب في المعايرة الخاصة بخزانات تموين السيارات والإحتيال على المستهلكين، بقصد الاستيلاء على كميات كبيرة من المواد البترولية المدعمة، وتبين قيامه بالإستيلاء وتجميع كميات كبيرة من المواد البترولية بلغت نحو 16 ألف لتر بنزين "80".

اقرأ أيضا