سائقة التروسيكل: «الرئيس أعطاني شقة وقالي انتي نموذج للشباب»

الخميس 29 نوفمبر 2018 | 07:14 مساءً
كتب : مصطفى محمود

وجهت مروة العبد، سائقة التروسيكل من الأقصر، لشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، معربة عن سعادتها وفرحتها الشديدين تجاه استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم، الخميس.

 

 وتابعت فى تصريحات تليفزيونية : "بكل محبة وحنان وصلنى الرئيس لحد باب العربية وعطانى شقة وقال لى انتى نموذج للشباب".

 

وأضافت، أن مروة العبد أن الرئيس السيسى استقبالها بحفاوة شديدة، وتابعت: "الرئيس هو اللى علمنا وصبرنا.. وأنا هحكى فى البلد على المقابلة دى".

 

جدير بالذكر، أن  الرئيس عبد الفتاح السيسي، استقبل اليوم الخميس، بقصر الاتحادية المواطنة "مروة العبد"، سائقة التروسيكل بقرية البعيرات بالأقصر، حيث أعرب سيادته عن حرصه على الالتقاء بها شخصياً بالنظر إلى مثابرتها الحثيثة لتحقيق واقع أفضل لها ولأسرتها، وأنها تعتبر نموذجاً مُشرفاً لشباب مصر كافةً، وقدوة يحتذى بها لجميع المصريين في الكفاح والعطاء والإصرار.

 

وصرح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن "مروة العبد"  عبرت عن سعادتها وتقديرها الشديدين لاستقبال السيد الرئيس لها، مؤكدةً أنها تبذل أقصى ما في وسعها لمساعدة أسرتها وتوفير الحد الأدنى لهم من متطلبات الحياة، ومشيرةً إلى ضرورة تمتع الشباب بالجدية وبذل الجهد اللازم من أجل تغيير واقعهم والوصول إلى أهدافهم.

 

وذكر راضي،  أن السيد الرئيس تحدث مع "مروة العبد" بشأن ما يمكن توفيره لها من احتياجات، لتحسين ظروف أسرتها المعيشية، حيث وجه سيادته في هذا الصدد بتلبية كافة طلباتها ومساعدتها على ما تقوم به من أعمال.

اقرأ أيضا