أرسنال يضرب شباك توتنهام بالأربعة

الاحد 02 ديسمبر 2018 | 06:33 مساءً
كتب : احمد الشرقاوي

حقق فريق أرسنال  فوزاً غاليا على توتنهام بنتيجة 4 – 2 في مباراة "ديربي لندن"، التي جمعتهما اليوم بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وجات تشكيلة أرسنال كالتالي، لينو في حراسة المرمى، بيليرين، هولدينج، موستافي، سوكراتيس، كولاسيناك، تشاكا، توريرا، مخيتيريان، إيوبي، أوباميانج، وعلى مقاعد البدلاء، تشيك، ليشتستاينر، مايتلاند نيلس، جندوزي، النني، رامزي، لاكازيت.

 

كما ضمت تشكيلة توتنهام كلا من ، لوريس في حراسة المرمى، أورييه، فويث، فيرتونخن، ديفيز، إيرك داير، سيسوكو، إريكسن، ديلي آلي، هيونج مين سون، هاري كين، وعلى مقاعد البدلاء، جازينجا، ألديرفيريلد، داني روز، والكر بيترز، هاري وينكس، لوكاس مورا، لورنتي.

 

بدأت احداث المبارة سريعة واستطاع  أرسنال تسجيل اولي اهدافة  عن طريق المهاجم الجابوني أوباميانج في الدقيقة 10 من ركلة جزاء.

 

و تمكن إيريك داير من تسجيل هدف  التعادل لتوتنهام الأول في الدقيقة 30 ،من ضربة رأسية متقنة، ليلحقة " هاري كين" في تسجيل الهدف الثاني لـ"السبيرز" في الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بتفوق توتنهام بنتيجة 2 – 1.

 

كما استطاع  أوباميانج أن يحرز الهدف الثاني للأ رسنال في الشوط الثاني ،    في الدقيقة 56 ليرفع رصيده من الاهداف إلى 10 ، في صدارة قائمة هدافي الدوري الانجليزي، قبل أن يتمكن ألكسندر لاكازيت ولوكاس توريرا من تسجيل الهدفين الثالث والرابع لنادي أرسنال في الدقيقتين 74 و77 من عمر المباراة.

 

وشهدت مباراة أرسنال وتوتنهام جدلا  حادة عقب نجح "السبيرز" في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 30 بعدما قام إيريك داير بالاحتفال أمام جماهير أرسنال بالهدف الذى سجله في شباك "الجانرز" .

 

وحصل يان فيرتونخين فى الدقيقة 85ليكمل  توتنهام المبارة بعشرة لاعبين .

 

بهذا الفوز رفع ارسنال رصيدة إلى 30 نقطة في المركز الرابع ، متفوقاً بفارق الاهداف على توتنهام صاحب المركز الخامس.

 

اقرأ أيضا