توقيع اتفاقية إطلاق أول نادي رقمي في مصر

الاثنين 03 ديسمبر 2018 | 04:12 مساءً
كتب : وائل أنور

عُقد منذ قليل اتفاقية أول نادي رقمي بين نادي الجزيرة وشركة فوري في حضور عمرو طلعت وزير الاتصالات، وعمرو جزارين رئيس نادي الجزيرة، وأشرف موسى، رئيس شركة فوري، وشريف سيف النصر، نائب رئيس النادي، ورؤوف نور، أمين صندوق النادي، ومحمد عكاشة، العضو المنتدب لشركة فوري.

وفي سياق المؤتمر أعرب رئيس نادي الجزيرة عمرو جزارين، عن أهمية هذه الشراكة مع شركة فوري هدفها تسهيل آليات الدفع لخدمات النادي من خلال التطبيق علي الهاتف المحمول، وأضاف "جزارين" أن التطبيق يساهم في تعزيز المكانة الاجتماعية والحفاظ على راحة الأعضاء استكمالا لتميزنا عن باقي الأندية.

وأكد رئيس شركة فوري، أشرف صبري أن فوري تسعي إلى إدخال الأندية إلى عالم رقمي، وأشار صبري أن التطبيق يمكن أن يستخدمه الأعضاء في تجديد عضوية النادي، وحجز الملاعب الرياضية، ودفع إشترك المدارس الرياضية، وشراء كافة المستلزمات داخل النادي، من خلال الهاتف المحمول، إضافة إلى تجميع كوبونات ونقاط الاستبدال عن طريق فوري بالإضافة إلى الاستفادة أكثر من 400 خدمة مختلفة مقدمة من فوري، كما تتضمن هذه الاتفاقية طرق الدفع بالكارنية الذكي لنادي الجزيرة.

 

وأشاد عمرو طلعت، وزير الإتصالات إلى أن الهدف هو التحول لمجتمع رقمي ونسعي إلى تطبيق مشروع الكارت الموحد لتسيهل كل الخدمات لأعضاء النادي، مشيرا إلى أن نادي الجزيرة يمثل العراقة والمعاصرة.

اقرأ أيضا