الجلد والفرو والستان يسيطروا على مجموعة «فرساتشى» للعارضات

الاثنين 03 ديسمبر 2018 | 05:51 مساءً
كتب : مي غازي

أبهرت عارضات الأزياء الحاضرين في عرض أزياء التشكيلة الجديدة، للعلامة التجارية في نيويورك أمس، حيث ظهرت الجميلات الأربعة، جيجي "Versace العالمية" فرساتشي حديد، إميلي راتاجكوفكسي وكايا جيربر، بكامل التألق والجمال على منصة العرض، مصمم أزياء المجموعة الجديدة للعلامة التجارية دوناتيلا فرساتشى. 

 

وكايا جيربر، التى تبلغ من العمر 17 عاماً فقط، أول من اعتلى منصة العرض، وهى ابنه عارضة الأزياء المخضرمة سيندى كروفورد، وارتدت كايا توب من الفرو، وجاكت جلد باللون البنى اللامع من نوع PVC، وجيبة من قماش الساتان باللون الجملى متوسطة الطول ومفتوحة من أحد الجنب، وحذاء "بوت" طويل عالى الكعب مع حقيبة بيضاء. 

أما هايلى بالدوين، التى تزوجت حديثاً من المغنى الأمريكى جاستين بيبر، ارتدت فستاناً مخططاً باللون الأبيض والأسود قصير بأكمام طويلة، بأكتاف ساقطة ومزين بدبوس ذهبى يشبه دبابيس المشابك الورقية.

 

وارتدت هايلى حذاء "بوت" يحمل نفس نقوش الفستان وبأكسسوارات ذهبية أيضاص على الحذاء وفى أذنيها وشعرها، وأطلت بمكياج خفيف لكن بظلال جفون "سموكى"، وحرصت على التقاط الصور فى الكواليس مع صديقتها المقربة عارضة الأزياء جيجى حديد.

 

جيجى ارتدت تيشيرت أبيض اللون يحمل علامة الماركة "فرساتشى" بها مشابك ذهبية مماثلة لما ارتدها هايلى، مع جيبة من قماش الساتان باللون الأسود والأصفر والأبيض كانت قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، بحزام أسود اللون، واكسسوارات ذهبية، واكتمل مظهر جيجى بحذاء رياضى يحمل نفس نقوش الجيبة، وأطلت ايضاً بميكب خفيف أبرز عيونها زرقاء اللون.

 

أما إميلى راتاجكوفسكى، فظرت بتوب أسود اللون من الجلد بحمالة على كتف واحد فقط، وجيبة قصيرة بنفس اللون من القماش، مع حذاء "بوت"عالى الكعبين وشنطة من الجلد الأسود، و أقراط ذهبية متدلية.

 

اقرأ أيضا