«حسين الشحات»: نترقب انطلاق المونديال ونطالب مساندة الجماهير

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 | 01:16 مساءً
كتب : احمد عصام

أعرب النجم المصري حسين الشحات والمحترف ضمن صفوف نادي العين الإماراتي، عن سعادته الشديدة بالمشاركة مع فريق العين فى بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر انطلاقها غداً الأربعاء.

ويشارك العين الإماراتي في هذه النسخة من بطولة كأس العالم للأندية، بصفته الحاصل على النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإماراتى، ونظرا لأن البطولة تقام في دولة الإمارات، لابد من مشاركة الفريق البطل للدولة المضيفة.

ويعتبر العين الفريق الإماراتى الرابع الذى يشارك فى بطولة كأس العالم للأندية بعد الثلاثي: الأهلى والوحدة والجزيرة.

وصرح حسين الشحات عبر الموقع الرسمى لنادى العين، "سعادتى كبيرة جداً بانضمامى لنادى العين، فبعد مرور نصف موسم فقط، أحصل على بطولتى الدورى والكأس، واتشرف اليوم بالمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية، اعتقد أنه أمر رائع، خصوصاً أن تلك البطولات هى الأولى بالنسبة لى فى مسيرتى الكروية".

وأكد حسين الشحات بأنه "منذ بداية الموسم الحالى ونحن نترقب انطلاقة مونديال الأندية وأتمنى أن نوفق فى الظهور المشرف وتقديم أفضل ما لدينا لتحقيق طموحاتنا الشخصية وإسعاد الجماهير الوفية في البطولة العالمية".

وأشار الشحات عن استعدادات العين للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية،" أن المشاركة فى العالمية ليست سهلة لأن جميع الفرق المتنافسة على اللقب أبطال، لذلك التحضيرات تمت بالصورة المطلوبة تحت قيادة المدرب زوران ماميتش، وندرك جيداً أن كل مرحلة تتطلب تركيزاً أكبر وعطاءً أكثر ويتوجب علينا التفكير فى كل مباراة على حده".

وشدد حسين الشحات على جماهير فريق العين بمساندة الفريق خلال بطولة كأس العالم للأندية قائلاً "عودنا جمهور العين على المساندة القوية فى جميع المباريات وتعزيز معنويات اللاعبين عبر مبادرات متنوعة من على المدرجات داخل وخارج ملعبنا وعبر مواقع التواصل الاجتماعى، لذلك نتوقع مساندة غير عادية من جماهير العين وجماهير الكرة الإماراتية، لأن العين فى تلك المسابقة لا يمثل نفسه فقط".

اقرأ أيضا