«كلوب»: «ليفربول فرضت هيمنتها الآن»

الاحد 16 ديسمبر 2018 | 09:42 مساءً
كتب : احمد الشرقاوي

أعرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بفوز فريقه على مانشيستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف وحيد.

 

قال كلوب في تصريحات بعد المباراة: "يالها من مبارة واو، كانت المبارة جيدة وبداية رائعة ، هذة المبارة تعد من افضل المباريات حتى الأن ،وكان الشوط الأول لايصدق، أدائنا كان مثالي، حاولنا أن نمُـر وكنا في المناطق الصحيحة وكان هذا جيد، بعد 30 دقيقة، فقدنا الزخم قليلاً".

 

وتابع: "لم تكن لدي أي مشاكل بين الشوطين، يونايتد قاموا بتغيير, ومع وجود فيلايني على أرض الملعب من الصعب ولكن مع ذلك تعاملنا بشكل جيد حقا الليلة، أرجعنا هيمنتنا خطوة بخطوة وأنهى شاكيري المباراة".

 

وأكمل: "كنا بحاجة إلى قليل من الحظ، لكن التواجد في هذه المواقف أمر جيد، ياله من هدف كان الهدف الأول من خلال المرور الرائع والتحكم والإنهاء الخارق، كانت قريبة من ليلة مثالية بالنسبة لنا".

واستمر: "ما قمنا به كان التغيير مع ماني على اليمين و كيتا هناك لذا كان لروبيرتسون المساحة وقد استخدمها بشكل جيد ".

 

وأردف: "عمل الفتيان بجد وعلينا أن نستمر، فريقنا جيد حقا. لقد تدرب كل من سولانكي وأوريجي بشكل جيد ولكن لم يكونا في القائمة. لدينا خيارات هجومية، ولكن ليس دفاعية في الوقت الحالي".

 

واختتم بقوله: "كانت تشكيلة أساسية جيدة و احتياط. من بعد مباراة نابولي، واحدة من أكثر المباريات كثافة في الموسم، تمكنا من تبديل لاعبين اثنين في وسط الملعب, هذا رائع! إذا كان بإمكاننا الحصول على خيارات جديدة، فهذا رائع. فابينهو قاد وسيّر المباراة الليلة"