مستوطن إسرائيلي يدهس شاب فلسطيني

الاثنين 17 ديسمبر 2018 | 10:07 مساءً
كتب : محمد الفيومى

 أُصيب شاب فلسطيني اليوم، جراء دهسه من قبل مستوطن إسرائيلى، بمنطقة شرق بيت لحم، ما أدي به إلى العديد من الرضوض والجروح فى مختلف أجزاء جسده.

وصرح مصدر أمني فلسطينى، بأن الشاب محمد محمود عوده غزال 19 عاما، من قرية كيسان شرق بيت لحم، دهس عندما كان يسير على الشارع الرئيس، قرب مفترق قرية المنية المحاذي لمستوطنة "معالي عاموس"، وتم نقله اثرها الى مستوصف بلدة تقوع، ومن ثم تم تحويله إلى مستشفى بيت جالا.

 

وأفادت مصادر طبية، أن الشاب "غزال" أصيب بجروح ورضوض في مختلف أنحاء جسده، وهو ما ادي إلي حدوث مواجهات ومناوشات، مساء اليوم الإثنين، بين الأهالي وقوات الإحتلال الإسرئيلي، ببلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.

 

وأشار مصدر أمني بأن مواجهات اندلعت بين قوات الاحتلال، وفتية بزعم رشقهم سيارات المستوطنين بالحجارة على الشارع الرئيسي، مضيفًا أن جنود الاحتلال أطلقوا قنابل الغاز والصوت تجاه الفتية، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

 

يذكر أن قوات الاحتلال الاسرائيلي قامت مساء اليوم" الاثنين" بوضع مكعبات اسمنتية في منطقة خربة الدير وسط بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.

 

وصرح مدير بلدية تقوع تيسير أبو مفرج، في تصريحاٍت مساء اليوم، بأن قوات الاحتلال، نصبت أربعة مكعبات ضمن توجهاتها لوضع نقطة عسكرية للمراقبة.

اقرأ أيضا