كلوب: مباراة بايرن ميونخ ستكون صعبة.. ومتحمس لها

الاثنين 17 ديسمبر 2018 | 10:13 مساءً
كتب : محمد عبدالعزيز

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لرفيق ليفربول الإنجليزي أن القرعة التي أوقعت فريقه مع بايرن ميونخ بطل ألمانيا، صعبة، موضحاً أنه متحمس للغاية لتلك المواجهة.

وقال كلوب خلال تصريحات له اليوم عبر الموقع الرسمي للنادي: "متحمس للغاية، للعودة إلى ألمانيا مرة أخرى، من أجل مواجهة بايرن ميونخ، في دوري أبطال أوروبا".

وحول القرعة التي أوقعت الريدز في طريق البافاري، قال المدرب الألماني، خلال تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "القرعة صعبة لكنها جيدة.. كان من الواضح أنها ستكون صعبة".

وأضاف كلوب: "بايرن ميونخ فريق كبير، لكن بالنسبة لي، من الرائع الذهاب إلى ألمانيا.. لدينا وقت من أجل الاستعداد للمباراة، ونتمنى أن يكون جميع اللاعبين متاحين، نحن جميعًا نعرف أن الملعب والأجواء هناك ستكون رائعة".

وواصل مدرب بوروسيا دورتموند السابق: "ستكون رحلة رائعة لجماهيرنا، فميونخ مدينة جميلة، والرحلة لن تستغرق طويلًا.. نعرف الكرة الألمانية أكثر من أي دوري آخر".

وختم بقوله: "إنها مباراة صعبة، ويجب أن تكون كذلك، هذا دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، حيث توجد فقط الأندية القوية.. لذلك أنا متحمس للقاء".

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا لدور الـ 16 والتي أجريت اليوم في مدينة نيون السويسرية، عن اصطدام الريدز بالبافاري يوم 19 فبراير المقبل لمباراة الذهاب، و13 مارس لمواجهة الإياب.

اقرأ أيضا