”حكاية مريم”.. صرخات أنقذت الفتاة من الاغتصاب على يد والدها

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 | 10:03 مساءً
كتب : رمضان سمير

استغل الأب نومها، لعدم قدرتها على الهرب من الاغتصاب بشتى الطرق، حتى استيقظت علي صدمة، أسكتت قلبها، فلم تتوقع أن الذئب الذي يحاول افتراس عذريتها هو والدها، فاذ بإبعاده عنها، ولكن يقاوم لافتراسها وليستكمل ارتكاب جريمته الوحشية التي تجردت من كل مشاعرة الأنسانية.

 

وسرعان ماحاولت، بكل ماتحمله الفتاة من قوة، والصرخات تتعالي علي أجواء المكان، لعل أحد ينقذها، ولكن أصيبت بحالة نفسية سيئة من تصرف والدها بعدما رأت في عينيه الغدر والإصرار على تنفيذ جريمته  دون رحمة أو شفقة بفلذة كبده، التي تحتاج منه إلى حضن محفوف بالرحمة والحنان بدلًا من قتل عذريتها علي يد شخص لا يعرف شيئا عن الأبوة وتحول لوحش.

 

حضر الجيران على صرخات الفتاة "مريم"، التي أخبرتهم بما حدث من والدها لكن الأخير رفض تلك التهم واعتدى على ابنته بالضرب أمام الجيران، مدعيًا أنها تحاول تشويه صورتها بعدما كشف علاقتها مع أحد الشباب.

 

وألقت الشرطة القبض على الأب المتهم "ن.ط"، 52 سنة بعدما تقدمت ابنته ببلاغ إلى قسم شرطة عين شمس تتهمه بالشروع في اغتصابها، وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بالتحري في الواقعة، وعرض الفتاة على الطب الشرعي، لتوقيع الكشف عليها لبيان مدى تعرضها للاعتداء الجنسي من عدمه.

 

واستدعت النيابة الفتاة لسماع أقوالها وتمسكت بأقوالها التي ذكرتها في محضر تحقيقات الشرطة وأن الواقعة حقيقية، ولا يمكن أن تنسب تهم جذافية إلى والدها لكن فعلة والدها النكراء جعلتها تتمسك بمقاضاته لخيانته لأمانة رعايتها ومحاولته الفتك بفلذة كبده دون رحمة أو شفقة.