تراشق بين ملكة جمال لبنان ونظيرتها الأمريكية على ”انستجرام”

الخميس 20 ديسمبر 2018 | 06:23 مساءً
كتب : مؤمن ياقوت الحلوجي

أصبحت ملكة جمال لبنان لهذا العام مايا رعيدي، "ترند" على محركات البحث الخاص بالنطاق الجغرافي للبنان، وذلك بعد نشرها رسالة من خلال حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات والصور "إنستجرام".

وكتبت رعيدي، في بيان رسمي لها: "أنا لست حزينة.. أنا فقط أشعر بخيبة أمل لأن بعض الأشخاص الذين هم من العمود الفقري للمسابقة قد وصلوا في وقت متأخر إلى بانكوك، تحديداً قبل يوم واحد من الحفل، وكان حضورهم نقطة تحول كبير لا أعرف تفاصيلها الدقيقة بعد".

وتابعت مايا رعيدي: "البعض وضعوا مصلحتهم الشخصية قبل بلدهم، غير آبهين بالمهنية المطلوبة وهذا أمر مخيّب للآمال. انا لا أتحدث عن مصلحتي الشخصية بل عن مصلحة لبنان".

لترد عليها زميلتها ملكة جمال الولايات المتّحدة السابقة ريما فقيه، تعليقًا على منشور لها كتبت فيه: "أنا فخورة جداً بك. هذه المشاركة الثانية في حياتك بمسابقة ملكة جمال، وانظري ماذا انجزتِ. قواعد المسابقة لهذا العام كانت من الاصعب، ومع ذلك انت ملكة بنظري وبنظر لبنان، انا كتير فخورة بكل شي عملناه".

 لتردّ مايا رعيدي، على ريما فقيه، مما أثار حفيظة المتابعين من جديد قائلة: "ما زلت لا أعلم ماذا ومن يردعك عن قول الحقيقة. جلّ ما أعرفه أن جميع اللبنانيين ينتظرون الحقيقة وجميعنا يعلم أنها ستظهر يوماً ما".

وجاء هذا المنشور بعدما شاركت ريما فقيه، في مسابقة ملكة جمال الكون الّتي أقيمت في بانكوك ولم تتأهّل بين أفضل 20 متسابقة.