مدير التأمين الصحي ببنى سويف يتفقد امتحانات نصف العام

السبت 22 ديسمبر 2018 | 04:12 مساءً
كتب : عائشة عبدالرحيم

تفقد الدكتور عصام السباعى مدير عــام فرع التأمين الصحي ببنى سويف،اليوم السبت، سير العمل لامتحانات نصف العام بالمعهد الفنى للتمريض للصف الرابع.

 

وبرفقة الدكتور عبدالسميع محمد مدير عام المستشفى ،والدكتورة عبير شعبان مدير ادارة التدريب ،وفاطمه محمود مديرالمعهد الفنى للتمريض وتفقد جميع اللجان البنات والبنين.

 

واوضح السباعي ان عملية الامتحانات تسير فى جو هادئ ومنتظم يساعد الطلبة فى تحقيق المرجو منهم من تفوق وتميز،مؤكدا على أن الامتحانات فى مستوى الطالب المتوسط وملتزمة بالمناهج التعليمية المقررة على طلاب هذه المدارس.

 

وقام مدير عام الفرع بسؤال الطلبة عن مدى سهولة الامتحانات، وما إذا كانت هناك أى مشكلات تواجههم، مجيبين بأن الأمور تسير على ما يرام، وأن الامتحانات مناسبة والوقت كافٍ.

 

وشدد السباعي على توفير الاجواء المناسبة وتذليل اى عقبات والمرور بصفة دورية لمتابعة سير الامتحانات ومتابعة انتظام أعمال الكنترول وبضرورة استمرار النظافة العامة بالمدرسة والمعهد وخاصة دورات المياه ولجان الامتحانات وتوفير كافة وسائل الراحة للطلاب والمراقبين من حيث الإضاءة الجيدة.

 

كما اطمئن ايضا على توفير العناية الطبية اللازمة لجميع اللجان وتأمين هذه اللجان وسلامة الأثاث وتزويد اللجان بكافة احتياجاتها .

اقرأ أيضا