”توتنهام” تدك شباك ”إفرتون” بثلاثية فى 45 دقيقة

الاحد 23 ديسمبر 2018 | 06:50 مساءً
كتب : احمد الشرقاوي

إنتهى الشوط الأول بين توتنهام وإفرتون ،بتقدم توتنهام بثلاثية، على مضيفه إفرتون مقابل هدف وحيد  فى المبارة المقامة بينهم الأن على ملعب"جوديسون بارك" ، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وسجل هدف إفرتون ثيووالكوت فى الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول ، بينما احرز هداف توتنهام الأول سون هوينخ فى الدقيقة 27 ، وسجل الهدف الثاني ديلي الي فى الدقية 35 ، ليلحقهما هاري كين بالهدف الثالث فى الدقيقة 42 .

 

ويحتل توتنهام المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بفارق 4 نقاط، وليفربول صاحب الصدارة بفارق 9 نقاط، بينما يحتل إيفرتون المركز الـ 11 برصيد 24 نقطة.

 

ويدخل توتنهام مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تذوق طعم الانتصار في المباريات الثلاث الأخيرة بمسابقة الدوري الإنجليزي كما حقق فوزاً غالياً على أرسنال بهدفين دون مقابل في مباراة الديربي التي جمعتهما الاربعاء الماضي بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس الرابطة.

 

ويسعى توتنهام لإستغلال سقوط مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس بنتيجة 2 – 3 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "الإتحاد" ضمن منافسات الجولة ذاتها، لتقليص الفارق مع الفريق السماوي إلى نقطتين والحفاظ على فارق النقاط الـ 6 مع ليفربول "المتصدر".

اقرأ أيضا