«في مقام الأب».. القصة الكاملة لمغتصب 3 أطفال بدار أيتام لمدة 3 أشهر

الاحد 23 ديسمبر 2018 | 08:52 مساءً
كتب : محمود صلا

أطفال لم تتخطى أعمارهم الثالثة عشر، تلاعبت بهم الدنيا يميًنا ويسارًا، لم ينالوا حظًا وفيرًا من التمتع بطفولتهم كبقية البشر في هذا العمر، بل بمجرد وصولهم إلى الدنيا، تزينت أرجائها بالمصائب التي لا يتحملها أحدًا، في البداية خطف الموت الأب من بينهم، وبعض سنوات قليلة تُكبت السطورالأخيرة في حياة أمهاتهم، وعلى الفور تم إدراج أسمائهم في قائمة المحرومين من حنان الأباء لتبدأ مرحلة جديدة في حياتهم.

 

بعد أيام من المعاناة عاشها الأطفال، بدأت مرحلة جديدة في حياتهم، بين جدران "دار الأيتام" لعلهم يصلوا إلى من يقوم بدور الأب في الحنان والمعاملة الأبوية، ويوفر لهم المشاعر الطفولية التي افتقدوها منذ سنوات، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، وبدلًا من الراحة التي كانوا يحلموا بها، اتسعت دائرة الظلم والإفتراء، من قِبل أحد الرعاة، - في دار الايتام- الذي ظهر في ثوب إنسان يعمل الخير، ولكن بداخلة شيطان ينتهك أعراض الأطفال لشبع رغبته التي كادت أن تدمر 3 أطفال.

 

بمنطقة ساقية مكي في محافظة الجيزة، كان مسرح الجريمة الذي تواصل العرض فيه لمدة 3 أشهر، وعلى خلاف العادة كان البطل وأحد فقط والضحايا 3 أطفال، يبدون كالنجوم المضيئة في الدنيا، وطفئت أنوارهم باعتداء هذا الذئب البشري عليهم لمدة أشهر.

 

في الساعات الأولى من صباح اليوم، كُشفت القضية، حيث وصل بلاغًا لقسم الجيزة، يفيد بأن موظفًا بدار أيتام في الجيزة بمنطقة ساقية مكي، اعتدى على 3 أطفال جنسيًا، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتمكنوا من إلقاء القبض عليه الجاني.

 

وتبين من التحقيقات التي جرت بإشراف المستشار شريف توفيق، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، ورود بلاغ مدير دار أيتام بمنطقة ساقية مكي بتعرض 3 أطفال من نزلاء الدار، لهتك العرض والاعتداء الجنسي من قبل أحد الموظفين.

 

وشكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، فريقًا من الضباط لفحص البلاغ، وتوصلت نتائج تحريات العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، إلى أنه أثناء قيام أحد المشرفين بفحص أجساد الأطفال، للتأكد من سلامتهم، لاحظ علامات غريبة بأجساد 3 منهم، تتراوح أعمارهم بين 10 و12 سنة، وبسؤالهم عن سبب تلك الآثار والعلامات، أخبروه أن موظفا اعتدى عليهم جنسيا منذ أشهر عدة، وكان يهددهم لعدم الإبلاغ عنه.

 

وأضافت التحقيقات، أن المتهم كان وقت البلاغ في أجازة بمحافظة بني سويف، فجرى استئذان النيابة العامة لضبطه، بعد سماعها أقوال الأطفال المجني عليهم، والذين أكدوا تعدي الموظف عليهم جنسيا.

 

بعد سماع أقوال المجني عليهم الثلاثة؛ تحركت مأمورية أمنية ترأسها المقدم مصطفى كمال، رئيس مباحث قسم الجيزة، والرائد معتصم رزق معاون مباحث الجيزة، إلى محافظة بني سويف، ونجحت في ضبط المتهم البالغ من العمر 25 عاما.

 

وأقر المتهم في مناقشاته أمام رجال الأمن والنيابة العامة، إنه هتك عرض الأطفال المجني عليهم نحو 6 أو 7 مرات خلال 3 أشهر، وأنه اعتاد ممارسة ذلك النوع من الشذوذ، فأمرت النيابة بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بتهمة هتك العرض.

 

وبعرض المتهم على قاضي المعارضات، قرر استمرار حبسه 15 يوما.